حبس الطالب المتسبب في حادث كوبرى ستانلى بالإسكندرية 4 أيام على ذمة التحقيقات

الخميس، 04 يناير 2018 08:18 م
حبس الطالب المتسبب في حادث كوبرى ستانلى بالإسكندرية 4 أيام على ذمة التحقيقات
اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية

قررالمستشارمصطفى زكي، المحامي العام لنيابات شرق الكلية بالإسكندرية، حبس الطالب المتسبب في حادث ستانلى 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بالقتل والإصابة الخطأ والقيادة برعونة والقيادة تحت تأثيرالمخدرات وتعاطي الكحول والإتلاف العمدي للمنشآت العامة.

كان اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، تلقي إخطارا يفيد ورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بسقوط شخص من أعلي كوبري ستانلي دائرة قسم الرمل اول.


وبالانتقال والفحص تبين قيام السيارة رقم 22364 ملاكي المنوفية قيادة ايثاب واصف جرجس، 19 سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الإسكندرية، ومقيم بالمنوفية، بالإصطدام بثلاثة أشخاص بأعلى كوبري ستانلي.

أسفر الحادث عن سقوط محمد حسن شوقي، من أعلى الكوبري بمياه البحر، وإصابة أشرف زين العابدين محمد، 22 سنه، طالب بكلية الحقوق، ومقيم بالاسكندرية، بكسوروكدمات متفرقة وتم نقلة للمستشفى الرئيسي الجامعي، ومحمد أحمد محمود الحوفي، 21 سنة، طالب بتجارة الاسكندرية، بإصابات سطحية.

ونتج عن الحادث تلفيات بالسيارة المتسببة في الحادث ، وتم التحفظ على السيارة وقائدها، وجاري البحث بمعرفة الحماية المدنية "قسم الإنقاذ" عن الشاب الذي سقط بالمياة، وتم تحريرالمحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق