سفير فلسطين بالقاهرة: نحن شركاء مصر في مكافحة الإرهاب

الخميس، 04 يناير 2018 09:29 م
سفير فلسطين بالقاهرة: نحن شركاء مصر في مكافحة الإرهاب
السفير دياب اللوح سفير فلسطين بالقاهرة

قال السفير دياب اللوح، سفير فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم بجامعة الدول العربية، إن فى الاحتفال بذكرى الـ 53 للثورة الفلسطينية وتأسيس حركة التحرير الوطنية فتح، نعلن أن فلسطين شريك رئيسى مع مصر فى مكافحة الإرهاب، مؤكدًا أن انتصار مصر يُعنى انتصار لفلسطين.

وأضاف خلال كلمته فى احتفالية ذكرى انطلاق الثورة الفلسطينية الـ 53، أنه منذ أن انطلقت الضربة الأولى لتحرير فلسطين ضد الأعداء لتشق ظلمه الليل الدامس بعد نكبة 1984 لتعلن فجر جديد في حياه الشعب الفلسطيني.

واشار إلى أن بريطانيا لعب دوراً كبيراً لمعاداه الشعب الفلسطينى وإهدار حقه وتواطأت مع الأعداء في تلك الفترة، موضحًا أن تضامنها مع الشعب الفلسطيني حاليا لن يغفر لها ما قدمته في حق الشعب الفلسطيني والتاريخ لن ينسى ماقامت به.

وأكد أن القدس عاصمة لفلسطين ولا يملك ترامب أن يفرض قراره الأمريكى على الشعب الفلسطينى فهو مرفوض من جميع الأطراف، موضحاً إنه لن تقبل أية تسوية أو مفاوضات دون حل عادل يكفل حق الفلسطينين وعودة اللاجئيين إلى موطنهم الأصلى.

كما أكد أن العلاقات بين مصر وفلسطين قوية وهناك المزيد من الجهود خلال الفترة المقبلة للعمل على تعزيز هذه العلاقات إلى الأفضل ، كما وجه شكره لمنظمة التعاون الإسلامى وجامعة الدول العربية التى تعمل من أجل القضية الفلسطينية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق