رئيس المقاولون السابق: تتويج صلاح بالكرة الذهبية مجد جديد لمصر

الجمعة، 05 يناير 2018 12:26 ص
رئيس المقاولون السابق: تتويج صلاح بالكرة الذهبية مجد جديد لمصر
شريف حبيب
كتب- عادل عقل

أكد المهندس شريف محافظ بنى سويف، ورئيس نادي المقاولون السابق، أنه سعيد بفوز النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2017.

وأضاف حبيب، فى تصريحات خاصة  لـ"صوت الأمة"، أن تألق ونجاح صلاح ووصوله إلى منصة التتويج بالقارة السمراء لم يكن وليد الصدفة ولكن جاء نتيجة جهد وعرق والتزام من اللاعب خلال رحلة احترافه  في كبرى الدوريات العالمية سواء بسويسرا وانجلترا وايطاليا ولم يبق الآن غير الدوري الاسباني والذي اعتقد انه سيكون المحطة المقبلة فى مسيرة صلاح.

وتابع رئيس المقاولون السابق أن الخطوة الأولى في مشوار صلاح الكروي بدأت من المقاولون كناشئ بصفوف النادي وتم الدفع به مبكرا بالفريق الأول لكرة القدم  ثم كان القرار الصعب والاهم  فى مسيرة النجم محمد صلاح بموافقة مجلس إدارة النادي على احترافه فى سن مبكرة، مما أدى إلى اكتسابه الثقة بنفسه وصقل مهاراته الفنية إلى جانب نجاحه في شهور قليلة، أن يندمج مع حياة الاحتراف محتفظا بالمبادئ والقيم والعادات والتقاليد المثالية للمصري العربي الأصيل ولم يصبه الغرور إطلاقا مما ساعده أن يكون سفيرا متميزا فنيا وأخلاقيا  للكرة المصرية بالدوريات الأوروبية.

وأشار حبيب إلي أن نجومية محمد صلاح بدأت تظهر بالفعل عندما فاز بللقب أفضل ناشئ بالقارة السمراء وأقام نادى المقاولون له حفل احتفال عقب فوزه باللقب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق