اخبار محمد صلاح.. محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2017

الجمعة، 05 يناير 2018 08:18 ص
اخبار محمد صلاح.. محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2017
محمد صلاح
أحمد مسعود

اخبار محمد صلاح اليوم الجمعة 5 / 1/ 2018، حيث شهدت اخبار محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الانجليزي، العديد من الأحداث كان علي رأسها

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار نادى ليفربول الانجليزي، اليوم الجمعة 5 / 1/ 2018..

 

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2017

اخبار محمد صلاح.. أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن فوز الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2017، وحصوله على لقب الكرة الذهبية.

 

محمد صلاح يرتدي بدلة زرقاء في حفل الأفضل بإفريقيا

اخبار محمد صلاح.. أرتدي الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بدلة زرقاء لدي استعداده لحفل الأفضل في إفريقيا، والذي من المقرر أن يقام بعد قليل بالعاصمة الغانية أكرا ، ودخل محمد صلاح إلي قاعة الحفل وسط إجراءات أمنية مشددة، فيما التقط العديد من الصور مع المعجبين.

 

 

اخبار محمد صلاح.. صرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسى يعرب عن خالص تهنئته للشعب المصرى على حصاد مصر لجوائز كرة القدم الأفريقية، بحصول المنتخب الوطنى لكرة القدم على أحسن فريق فى أفريقيا انعكاسا للمستوى المتميز الذى ظهر به خلال عام 2017، و فوز ابن مصر البار اللاعب  محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب كرة قدم فى  أفريقيا، والذى أصبح مثلاً يحتذى به فى الإخلاص والاجتهاد والتمثيل المشرف لبلدنا العزيز مصر فى المحافل الدولية.

 

 

اخبار محمد صلاح.. أسدل الستار على جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للأفضل فى 2017 بتتويج محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطنى المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزى بأفضل لاعب فى القارة السمراء بعد منافسة شرسة مع ساديو مانى، وأوباميانج، لاعب منتخب الجابون المحترف فى صفوف بوروسيا دورتموند الألمانى.

 

 

اخبار محمد صلاح.. عبر الدولي المصري محمد صلاح، عن سعادته بالفوز بلقب أفضل لاعب في إفريقيا، مشددا على أنه يسعى للترشح على اللقب مرة أخرى.

 

 

اخبار محمد صلاح.. هنأت السفارة البريطانية، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بحصوله على لقب أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017.

 

 

اخبار محمد صلاح.. عادت مصر للريادة الإفريقية، بل سيطرت على كل شيء فيها بعد 7 سنوات عجاف مرت على الكرة المصرية، لتعود الأمور إلى نصابها، "مصر سيدة إفريقيا".

 

 

اخبار محمد صلاح.. حرص النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب على تهنئة محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، بجائزة أفضل لاعب فى إفريقيا 2017 بعد تفوقه على زميله بالفريق ساديو مانى وأوباميانج لاعب منتخب الجابون المحترف فى صفوف بروسيا دورتموند الألمانى.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق