هكذا يواجه تنظيم الحمدين معارضيه.. الإخوان وسحب الجنسية كلمة السر

الجمعة، 05 يناير 2018 11:56 ص
هكذا يواجه تنظيم الحمدين معارضيه.. الإخوان وسحب الجنسية كلمة السر
تنظيم الحمدين
كتب أحمد عرفة

 

 

عدة خطوات يتبعها تنظيم الحمدين للسيطرة على المجتمع القطري وإسكات كافة الأصوات المعارضة التي تخرج ضده، عبر سلسلة إجراءات قمعية يتبعها هذا النظام القطري ضد الشعب، كان أخرها إقدامه على اعتقال أحد أفراد الأسرة الحاكمة بعد خروجه وكشفه عن مضايقات تتم بحقه بسبب انتقاده لتميم بن حمد الأمير القطري.

DSi7NXgUIAY8a2b
 

 

المعارضة القطرية، كشفت عدد من الخطوات التي يتبعها النظام القطري لمواجهة المعارضة القطرية، حيث أوضح انفوجراف، أن تنظيم الحمدين يقوم بتركيب ملفات قضائية مزيفة للاستيلاء على الأعمال والمؤسسات التي كان يملكها من أسقطت عنهم الجنسية.

 

وأضاف الانفوجراف الذي نشه المعارضة القطرية، أن النظام القطري قام بتعيين شخصيات من تنظيم الإخوان كقضاة في محاكم قطر، موضحا أن سحب الجنسيات عن المواطنين تم من دون محاكمات.

 

وأشار الانفوجراف إلى أنه تم اعتقالات تعسفية بحق أهالى المعارضة القطرية وفرض حظر السفر عليهم، بجانب نزع ملكية الشركات بأحكام قضائية وتحويلها إلى أسماء مسؤولين في الحكومة.

 

 

يأتي هذا بعد ساعات مما كشفه خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، تفاصيل اعتقال تنظيم الحمدين للشيخ سعود بن خليفة ال ثاني، خلال الساعات الماضية، حيث وقال المتحدث باسم المعارضة القطرية، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على "تويتر":"فيديو للتأمين قبل الحضور للاستدعاء، تم الاتصال بالشيخ سعود بن خليفة ال ثاني من قبل الجوازات واستدعوه يوم الأحد يوقع على بعض الأوراق حسب ادعائهم".

 

وتابع المتحدث باسم المعارضة القطرية:" سبب نشر هذا الفيديو تجنبا للنكبات والخيانات الي تعودنا عليها من تنظيم الحمدين. اتمنى تخلصون موضوع الرجال وتصدقون مره وحده في حياتكم".

 

وكان الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، كشف أن تنظيم الحمدين أقدم على اعتقال أحد أفراد الأسرة الحاكمة بعد خروجه وكشفه عن مضايقات تتم بحقه بسبب انتقاده لتميم بن حمد الأمير القطري.

 

وقال الحساب الرسمي للمعارضة القطرية على «تويتر»، إن جهاز الأمن القطري يداهم منزل الشيخ سعود بن خليفة آل ثاني – أحد أفراد عائلة آل الثاني الحاكمة في قطر-  الكائن بالوكرة وتقتاده إلى جهة غير معلومه قبل قليل إثر ظهوره في فيديو ويطالب تميم بفك الإقامة الجبرية عنه والذهاب للعلاج.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة