اخبار الدوري المصري اليوم السبت 6 / 1 / 2018.. سموحة يلدغ المصري 3 / 2 في الدوري

السبت، 06 يناير 2018 01:30 ص
اخبار الدوري المصري اليوم السبت 6  / 1 / 2018.. سموحة يلدغ المصري 3 / 2 في الدوري
سموحة
أحمد مسعود

اخبار الدوري المصري اليوم السبت 6  / 1 / 2018، حيث شهد الدوري المصري العديد من الأحداث كان علي رأسها الأهلي يدخل المربع الذهبي للدوري بهدفين في الداخلية والإسماعيلي يعود للصدارة.

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الدوري المصري اليوم السبت 6  / 1 / 2018..
 

سموحة يلدغ المصري البورسعيدي 3 / 2 

اخبار الدوري المصري اليوم.. حقق فريق سموحة فوزًا مهمًا على نظيره المصرى بنتيجة 3 / 2، في المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الجمعة، وذلك في الأسبوع الـ17 بالدورى في لقاء استغرق 100 دقيقة بالوقت البدل الضائع.

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. وافق مجلس إدارة نادي النصر برئاسة الدكتور عمرو عبد على العرض المقدم من جانب النادي المصري البورسعيدي لشراء إسلام عيسى مهاجم الفريق خلال الانتقالات الشتوية الجارية لمدة 5 مواسم.

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. فاز بتروجت تحت قيادة طارق يحيى، على الإنتاج الحربى، بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على ستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة السابعة عشر والأخيرة من عمر الدور الأول للدورى المصري .

 

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. أكد إيهاب جلال المدير الفني لإنبى، أن استبعاد صلاح محسن، مهاجم الفريق من مباريات الفريق يرجع لأسباب خارج كرة القدم، مؤكدًا أن هناك نظام داخل الفريق واللاعب ابتعد عنه، ما تسبب في استبعاده من المباريات.

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، إسناد إدارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي المقرر إقامتها الإثنين المقبل، الموافق 8 يناير إلى طاقم حكام إيطالي مكون من ديفيد ماسا حكما للساحة، أندريه كريسبو مساعدا أول، فابيانو برتي مساعدا ثان، موريزيو ماريان حكما رابعا.

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. تعاقد مجلس إدارة نادى مصر للمقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، مع محمد أحمد على دسوقي، الشهير بـ "دسوقي" الظهير الأيسر لفريق الترسانة لمدة 5 سنوات، ليكون ثاني الصفقات للفريق الفيومى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. نجح إنبى  فى الفوز طنطا بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت بينهما عصر اليوم الجمعة، على استاد طنطا، فى إطار منافسات الجولة الـ 17 بالدورى الممتاز.

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. أصبح محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جاهزا للمشاركة في مباراة القمة القادمة أمام الأهلي المقرر لها الاثنين المقبل،  بعد تماثله للشفاء  من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة