اخبار الزمالك اليوم السبت 6 / 1 / 2018.. الزمالك يحتفل بمرور 107 أعوام على تأسيس القلعة البيضاء

السبت، 06 يناير 2018 04:00 ص
 اخبار الزمالك اليوم السبت 6 / 1 / 2018.. الزمالك يحتفل بمرور 107 أعوام على تأسيس القلعة البيضاء
الزمالك
أحمد مسعود

اخبار الزمالك اليوم السبت 6 / 1 / 2018، حيث شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث كان علي رأسها الزمالك يحتفل بمرور 107 أعوام على تأسيس القلعة البيضاء .

 


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الزمالك اليوم السبت 6 / 1 / 2018..

 

اخبار الزمالك اليوم.. أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، إسناد إدارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي المقرر إقامتها الإثنين المقبل، الموافق 8 يناير إلى طاقم حكام إيطالي مكون من ديفيد ماسا حكما للساحة، أندريه كريسبو مساعدا أول، فابيانو برتي مساعدا ثان، موريزيو ماريان حكما رابعا.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. تلقى مسئولو الزمالك، عرضا من أحد وكلاء اللاعبين بشأن ترشيح النيجيرى كينجسلي أودو صاحب الـ21 عاما مهاجم لوبي ستارز النيجيري، للانضمام إلى الفريق الأبيض.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. قام معتمد جمال المنضم حديثا للجهاز الفني للزمالك، بإعطاء اللاعبين بعض الرسائل التحفيزية قبل بدء المران اليوم استعدادا للقاء القادم أمام الأهلي في القمة 115.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. أصبح محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جاهزا للمشاركة في مباراة القمة القادمة أمام الأهلي المقرر لها الاثنين المقبل،  بعد تماثله للشفاء  من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. قام  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بمنح كافة الصلاحيات الفنية لنبيل محمود  المدرب العام في قيادة مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي، المقرر لها يوم الاثنين في الجولة السابعة عشر للدوري.

 

الزمالك يحتفل بمرور 107 سنة على تأسيس القلعة البيضاء

اخبار الزمالك اليوم.. احتفلت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك بمرور 107 سنة على تأسيس القلعة البيضاء، عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق