نجران تصرخ.. الحوثيون يمطرون سماء السعودية بشظايا الصاروخ البلستي (صور)

السبت، 06 يناير 2018 04:00 ص
نجران تصرخ.. الحوثيون يمطرون سماء السعودية بشظايا الصاروخ البلستي (صور)
صاروخ بالستي- أرشيفية

كعادتها لم تتوقع الغدر، فهي بقعة طاهرة، يتوافد عليها المسلمين من جميع أنحاء العالم، لأداء الشعائر المقدسة، وزيارة ضريح رسول الله في المسجد النبوي، إنها السعودية، التي تستضيف أول بيت للمسلمين في رحابها، والمسجد النبوي.

(المملكة العربية السعودية).. والتي تقود التحالف العربي لدحر شر الحوثيين من اليمن أصبحت هدفا للعناصر المتطرفة، يقصفونها بين الحين والأخر بالصواريخ البلستية، على أمل أن تتراجع عن موقفه المعادي لانتشار الإرهاب في بدن المنطقة العربي، وعلى الرغم من فشل الحوثيين في إصابة المملكة بفضل، قوات الدفاع الجوي السعودي، إلا أن المدينة المقدسة لم تسلم من بعض الأضرار الطفيفة.

كانت "سكاي نيوز عربية" نشرت صورا لشظايا الصاروخ البالستي الذي أسقطه نظام الدفاع الجوي السعودي، الجمعة، فوق مدينة نجران جنوب غربي المملكة.
وأطلقت ميليشيات الحوثي الإيرانية صاروخا بالستيا استهدف نجران، وقال تحالف دعم الشرعية الذي تقوده السعودية إن الصاروخ تم اعتراضه وتدميره.
 
وحسب بيان التحالف، أحدث تناثر شظايا الصاروخ أضرارا بسيطة في الممتلكات الخاصة لأحد المواطنين دون خسائر بالأرواح. وتظهر الصور التي حصلت عليها "سكاي نيوز عربية"، تضرر سيارة خاصة جراء سقوط بقايا الصاروخ فوقها.
 
1-1010332
 

 

1-1010331
 

 

1-1010330
 

 

1-1010329
 

كانت منظمة التعاون الإسلامي، أدانت إطلاق ميليشيات الحوثي صاروخا بالستيا باتجاه مدينة نجران السعودية.
 
وأكد الأمين العام للمنظمة يوسف العثيمين أن "استمرار إطلاق الصواريخ البالستية على المملكة، يؤكد مواصلة مليشيات الحوثي لنهجها العدائي والإجرامي الذي يهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في السعودية والمنطقة، تنفيذا لمخططات تآمرية ضد المملكة والمواطنين 
والمقيمين على أراضيها".
 
وجدد الأمين العام "دعم المنظمة وتضامنها التام مع المملكة قيادة وحكومة وشعبا فى كل ما تتخذه من خطوات وإجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها". وأشاد العثيمين بـ"يقظة قوات الدفاع الجوي السعودي في اعتراض الصاروخ وتدميره، قبل سقوطه على المناطق المدنية الآهلة بالسكان".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة