أمير كرارة: "أنا بعش الجزم وبكره فيس بوك وتويتر"

الجمعة، 05 يناير 2018 11:17 م
أمير كرارة: "أنا بعش الجزم وبكره فيس بوك وتويتر"

استهل النجم أمير كرارة، حواره مع الإعلامية سمر يسرى ببرنامج "أنا وأنا"، المذاع عبر فضائية "ON E"، قائلًا: "مواقع التواصل الاجتماعى من فيسبوك وتويتر وانستجرام بوظت العلاقات الاجتماعية وخلقت مشاكل"، مضيفًا أنه لا يحب مثل هذه المواقع كونها جعلت البشر غير عاديين.
 
وأكد النجم أمير كرارة، أنه يتعامل بندرة مع مواقع التواصل الاجتماعى  نظراً للسلوك السئ الذى يجتاح هذه المواقع، من أجل التعرف على رأى الأخريين فيه، مشيراً إلى أن بعض الآراء التى تنتقده تصل إلى السب والقذف الأمر الذى أثر عليه بالسلب وصلت لحد الاكتئاب.
 
وعن حياته الشخصية قال أمير كرارة، أنه عندما يشترى حذاء له يقوم بشراء حذاءين نفس النوع والماركة والشكل واللون، وهذا الأمر يعود لحبه الشديد للأحذية، وتابع: "أنا مهوس بالجزم وبحبها بشدة.. بحب حاجتي أوى ومش بحب أفرط فيها، ولما أخرج حاجه بحث أنى بطلع من جلدى". 
 
وعن تصريحاته السابقة "أنا عشت طفولة مشردة"، قال النجم أمير كرارة إنها ليست تشرد بمعنى الشحاتة بل من قبيل "الصياعة"، موضحًا أنه كان يقضى أغلب وقته وهو صغير في الأندية والتعرف على المحيطين به وتعامل مع جميع البشر حتى من يتعاطون المخدرات على خلاف سوك إخوته.
 
ولفت أمير كرارة، إلى هناك جزء من أصدقائه القدامى مات وأخر حبس بينما تخلى عن بعضهم  والجزء الأخير مازال مستمر معهم إلى الآن.
 
 
أمير كرارة
 
أمير كرارة 2

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا