ضبط 5 أشخاص تخصصوا في سرقة الدراجات النارية بالدقهلية

السبت، 06 يناير 2018 10:21 ص
ضبط 5 أشخاص تخصصوا في سرقة الدراجات النارية بالدقهلية
صورة ارشيفية

تمكن الأهالي بمدينة جمصة، بمحافظة الدقهلية، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 5 أفراد تخصص من سرقه الدراجات البخارية، بدائرة قسم جمصة، واعترفوا بسرقة عدد من  الدراجات النارية.

تلقي اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارا من  العميد أحمد خيري مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقي العميد أكرم علام مأمور قسم شرطة جمصة بلاغ من الرائد محمد فوزي رئيس وحده المباحث، من أحد الأهالي بمنطقة الصفا بجمصة، بضبط 5 أشخاص كونوا فيما بينهم، تشكيلا عصابيا لسرقة الدراجات النارية.

وتم ضبط "بدر. محمد" 23سنة، نجار مسلح مقيم تفتيش كفر سعد دمياط، وإبراهيم سامي. ر"19سنة، تباع، مقيم المركزية مركز الستاموني، إبراهيم رزق. م23 عاما، حسين أبو هاشم. "24عاما، و"أحمد السيد. ا. "22 سنة، مبلط كونوا فيما بينهم، تشكيل عصابي تخصَّصوا في سرقة الدراجات النارية.

واعترفوا بمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات، بارتكابهم 6 وقائع سرقة دراجات نارية، وتبين أنه مبلغ بسرقتها في عدد من المحاضر، بإرشادهم تم ضبط جميع الدراجات النارية.

تم التحفظ على المضبوطات، تحرر المحضر رقم جنايات جمصة، لسنة 2018، بعرضهم على النيابة  قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة