المونديال وراء رحيل عبد الشافي من أهلي جدة

السبت، 06 يناير 2018 10:49 ص
المونديال وراء رحيل عبد الشافي من أهلي جدة
محمد عبد الشافي

انتقال محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للمنتخب الوطني للفتح السعودي علي سبيل الاعارة في يناير الجاري، جاء بناءا علي طلب اللاعب لإدارة الأهلي السعودي.

صحيفة "عكاظ" السعودية، كشفت أن رحيل محمد عبد الشافى عن صفوف الاهلى السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، بناءا علي طلبه ، فى ظل ابتعاده عن المشاركة فى المباريات، وطلب عبد الشافي من الادارة البحث عن ناد أخر ينضم لصفوفه خلال الميركاتو الشتوى من أجل المشاركة فى المباريات وعدم فقدان حساسية الكرة، استعداداً للمشاركة مع المنتخب المصرى فى بطولة كأس العالم فى روسيا الصيف القادم".

أضافت الصحيفة، " إدارة الاهلى وافقت على طلب محمد عبد الشافى، وقررت إعارته لصفوف الفتح السعودى حتى نهاية الموسم الحالي، وهى الفترة المتبقية من عقده مع الاهلي".

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد عبد الشافى سيسجل ظهوره الأخير مع الاهلى أمام الشعلة فى المباراة التى تجمعهما اليوم ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل إنتقاله لصفوف الفتح بشكل رسمي.

ولم يشارك محمد عبد الشافى مع الاهلى السعودى هذا الموسم سوى فى مباراتين فقط، بسبب "لعنة الإصابات"، وخروجه من حسابات الاوكرانى سيرجى ريبروف المدير الفنى للفريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق