"ست مصرية أصيلة" زوجة محمد صلاح من بحلم بيك إلى لقطة الأنفيلد (فيديو)

السبت، 06 يناير 2018 01:21 م
"ست مصرية أصيلة" زوجة محمد صلاح من بحلم بيك إلى لقطة الأنفيلد (فيديو)
زوجة محمد صلاح
أسماء عمر

أصبحت زوجة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر حديث الساعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي،  بعد أن ظهرت في مدرجات ملعب أنفيلد رفقة زوجها لمتابعة مباراة إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي والتي غاب صلاح عن المشاركة بها للإصابة، ووضح من خلال لقطات التليفزيونية أن زوجة محمد صلاح تداعب ابنتها "مكة" لكنها لم تظهر في الصورة.

اسمها بالكامل ماجي محمد صادق، ارتبط الفرعون بزوجته "ماجي" عام 2013، و أقام عقد قرانه في أحد الفنادق الكبري في التجمع الخامس وسبقه إقامته حفلا في مسقط رأسه بسيون واستقبل خلاله أهالي نجريج ومن كان يرغب في تقديم التهنئة له.

حرصت ماجي على مساندة محمد صلاح في كثير من الأوقات خاصة في الفترة التي تعاقد فيها محمد صلاح مع تشيلسي الإنجليزي وكان لم يشارك، فظلت بجواره حتى لا تتأثر معنوياته بما يدار حوله من أنباء بسبب طريقة تعامل تشيلسي معه حتى انتقل إلى روما الإيطالي لتفتح له بوابة الدوري الإنجليزي مرة آخرى بالإنتقال إلى ليفربول.

محمد صلاح في حفل زفافه
 
زوجة محمد صلاح

 وعندما تم سؤاله عن رد فعل زوجته على قُبلة مقدمة حفل توزيع أفضل لاعب في سويسرا 2013، علق محمد صلاح نجم منتخب مصر على قائلًا: " زوجتي لم تعاتبني عليها لأنها تعرف أنني أحترم ديني، واتضح من الفيديو أنني كنت مكسوفا".

 

محمد صلاح ومكة
 
محمد صلاح وابنته
 
مكة محمد صلاح

 

 

 

تعليقات (1)
وهيبة
بواسطة: سلمي و محمد
بتاريخ: الإثنين، 19 فبراير 2018 04:24 م

سومية

اضف تعليق