أمازون تعلن أن أليكسا في طريقها لإطلاق سماعات الرأس والساعات الذكية

الأحد، 07 يناير 2018 11:00 ص
أمازون تعلن أن أليكسا في طريقها لإطلاق سماعات الرأس والساعات الذكية
أمازون
لميس محمد

أعلنت شركة أمازون إطلاقها لمساعدها الذكى "اليكسا" على العديد من الأجهزة الأخرى بجانب الهواتف الذكية، والتي ستسمح للمطورين بجلب اليكسا إلى الأجهزة الذكية الأخرى  مثل سماعات الرأس و الساعات الذكية و أجهزة تعقب اللياقة البدنية.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " phonearena " إن شركة أمازون تمكن المطورين من دمج اليكسا في الأجهزة المحمولة دون الحاجة إلى إجراء اتصال مع الهاتف الذكى، حيث يمكن تمكين الأجهزة من الاتصال بالبلوتوث مع مجموعة جديدة مباشرة إلى خدمة صوت اليكسا (AVS) عن طريق تطبيق الأمازون اليكسا للاندرويد و IOS.

وهذه بعض من الشركات الأولى التي ترغب في وضع المساعد الصوتى اليكسا للعمل داخل منتجاتها: Bose ، Jabra ، iHome ، Beyerdynamic ، Bower ، و Wilkins.

وعلاوة على ذلك أعلنت أمازون أن الشركات التي تبنى منتجات wifi ستكون قادرة على الاستمرار في دمج اليكسا مباشرة في الأجهزة المتصلة بهم باستخدام أدوات من خدمة صوت اليكسا (AVS) مما يؤكد على عدم تغيير المميزات الأساسية للمساعد الذكى.

ومن المقرر أن تطلق شركة أمازون أجهزة بلوتوث يمكن ارتداؤها والتي تحتوى على المساعد الذكى الخاص بها "اليكسا"، والتي ستساعد على وجود المساعد الذكى بشكل أكبر في الأسواق المحلية والعالمية.

وتقول أمازون إن مجموعة الملحقات الجديدة من أليكسا من اكسسورات للهواتف الذكية ستتوفر في وقت لاحق من هذا العام، لذلك فمن غير الواضح متى سنكون قادرين على شراء الأجهزة الجديدة القابلة للارتداء التي تعمل بتقنية البلوتوث والتي تتميز بالمساعد الذكى أليكسا.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق