لبيس حذاء نائب المحلة يثير أزمة.. ماذا حدث على عتبة المسجد الكبير؟

السبت، 06 يناير 2018 02:18 م
لبيس حذاء نائب المحلة يثير أزمة.. ماذا حدث على عتبة المسجد الكبير؟
النائب محمد خليفة
كتب إبراهيم سالم

أزمة كبيرة سببتها صورة للنائب الدكتور محمد خليفة، عضو مجلس النواب بدائرة المحلة الكبرى بالغربية على أعتاب مسجد قرية سوق اللبن التابع للمركز، إلتقطها المكتب الإعلامي للنائب نفسه، والتي توضح قيام أحد المواطنين، بـ"تلبيسه" الحذاء أمام المسجد، الأمر الذى أثار حالة من الغضب عبر موقع التواصل الاجتماعي.

وأثارت الصورة حالة كبيرة من الغضب لنشطاء مواقع التواصل الإجتماعي و "فيس بوك"، على الرغم من عدم التأكد مما تحويه تلك الصورة من حالة من حالات الخداع البصري، إلا أنها لاقت انتشار كبير كانتشار النار فى الهشيم.

53895-26230811_10159765287275024_1137901355661330950_n

وخرج الدكتور محمد خليفة، عضو مجلس النواب بدائرة المحلة الكبري لينفي ما تضمه تلك الصورة وموضحا الموقف الحقيقي لها، قائلا: "إن من ظهر فى الصورة هو خاله ويعمل مدير مدرسة، والصورة تم التقاطها وهو خارج ويتحدث مع أحد المواطنين بجواره، وأن هذا الرجل كان يرتدى حذاءه هو، ولم يقم بتلبيسه الجزمة كما هو متداول".

وأوضح "خليفة"، أن السوشيال ميديا أصبح أداة لتشويه صورة الآخرين، وأنه لا يقبل أن يقوم بهذا الفعل تماما لا مع أقاربه أو أى مواطن فى دائرته أو حتى خارج دائرته، وأنه يرى أن متداولى هذه الصورة يريدون تشويه صورته فى الدائرة، موضحا أنه لا يقبل أن يقوم مواطن بمساعدته فى ارتداء الحذاء الخاص به".

وانتقد خليفة، حالة الهجوم التي تعرض لها إثر تداول صورة لا أساس لها من الصحة عبر مواقع التواصل الاجتماعى بشأن قيام أحد الأشخاص بـ"تلبيسه" للحذاء، قائلا: "لن نعيد زمن العصور الماضية وأخلاقى لا تسمح لى بهذا الفعل".

وأضاف خليفة، ، أن ما أثير خلال الساعات القليلة الماضية ما هو إلا تصفية حسابات شخصية من قبل بعض الأشخاص كارهي النجاح والذين يتربصون وينتظرون فرصة للهجوم على نواب البرلمان لتشويه الصورة العامة، موضحا :"من لديه خبرة فى مجال التصوير يعلم جيدا أنى كنت ما زالت داخل المسجد وم أخرج بعد، والشخص المتواجد في الصورة هو "خالي" يقوم بربط حذاءه وليس تلبيسي حذائي وبسبب بعض ضعاف النفوس وكارهي النجاح تم تصدير الصورة على أنها تلبيس الحذاء للنيل مني".

وطالب عضو مجلس النواب، وسائل الاعلام بالتحقق من مثل هذه الأخبار خاصة والتى يتم تداولها عبر وسائل التواصل خاصة وان الكثير منها مغلوط والهدف منه التشويه فقط، قائلا: أنا خادم للشعب وأسعى دائما لهم ومن يخدم الشعب لا يتكبر عليه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق