بالفيديو .. سناب شات تطلق نظارة ذكية جديدة بالتعاون مع شركة أكتون

السبت، 06 يناير 2018 11:00 م
بالفيديو .. سناب شات تطلق نظارة ذكية جديدة بالتعاون مع شركة أكتون
سناب شات
لميس محمد

أعلن تطبيق سناب شات منتج جديد وهو "النظارات" في سبتمبر 2016، والتي كانت عبارة عن نظارة شمسية يمكنك من خلالها التقاط الفيديوهات ووصل سعر الجهاز إلى  129.99 دولار وسجلت فيديو مدته  10 ثانية من في كل مرة يتم استخدامها عن طريق الضغط على "زر التسجيل".

 

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "phonearena" أنه يمكن تسجيل فيديو مدته 30 ثانية كحد أقصى وتحميله على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وأعلنت شركة سناب شات في أكتوبر الماضي أنه في عام واحد باعت أكثر من 150،000 وحدة، والتي تعتبر أكثر بنسبة 50٪ مما كان متوقعا.

ينوى سناب شات إطلاق نظارة جديدة يطلق عليها اسم " ACE" بالتعاون مع شركة "أكتون"، والتي تسعى الشركة إلى أن تتمكن من تسجيل الفيديو بمميزات عالية الدقة، والتقاط الصور، و بث الفيديو المباشر لمواقع التواصل الاجتماعي.

يقول المؤسس المشارك لشركة "أكتون" بيتر تريادواي "أن النظارات الشمسية المدعومة بالتكنولوجيا التي تحتوى على كثير من لإمكانات.

تتميز الكاميرا المستخدمة في النظارات بمستشعر 8 ميجابيكسل مع زاوية عرض واسعة بزاوية 120 درجة، وتلتقط 40 دقيقة من الفيديو عالي الدقة، وقد تم تجهيز الجهاز مع 4 جيجابيت  من الذاكرة و 10 ساعات من عمر البطارية، والتي تشمل 1.5 ساعة من التسجيل المستمر.

سيتم بيع النظارات بسعر 199 دولار عند إطلاقها خلال هذا الصيف.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م