النشرة المرورية.. تكثيف التواجد الأمني لتيسير الحركة في عيد الميلاد

الأحد، 07 يناير 2018 10:14 ص
النشرة المرورية.. تكثيف التواجد الأمني لتيسير الحركة في عيد الميلاد
أخبار المرور- صورة أرشيفية

انتظمت حركة المرور بالطرق الرئيسية في محافظة القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، اليوم الأحد، وسط تواجد أمني لرجال المرور في كل الشوارع والميادين الرئيسية لملاحظة حركة السيارات، لتأمين رحلات المواطنين عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية تظهر بالمحاور وإزالة أي معوقات مرورية.
 
وشهد كوبرى أكتوبر وبميدان التحرير وروكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظام حركة السيارات في ظل انتشار الخدمات المرورية، وشهد محيط جامعة القاهرة كثافات مرورية محدودة نتيجة لأعمال إنشاء نفق للسيارات بميدان النهضة، ما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات بشارع النيل السياحي ومديرية أمن الجيزة وبمنطقة الكورنيش.
 
كما ظهرت كثافات اقل من المتوسطة أعلى محور 26 يوليو للمتجه من ميدان لبنان إلى أكتوبر، وكذلك الأمر أعلى محور أحمد عرابي في المهندسين، وانتظمت حركة السيارات بميدان روكسي ورابعة، وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات في الميادين الرئيسية في العاصمة.
 
وانتظمت أيضا حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة بشارعي الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق