الأهلي السعودي: انتقال محمد عبد الشافي إلى الفتح ينتظر التوقيع الرسمي

الأحد، 07 يناير 2018 10:38 ص
الأهلي السعودي: انتقال محمد عبد الشافي إلى الفتح ينتظر التوقيع الرسمي
محمد عبد الشافي
أسماء عمر

كشف طارق كيال، نائب رئيس نادى الأهلى السعودي، عن سر مشاركة محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى في مباراة الفريق أمام الشعلة التي أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات دور الـ 32 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على الرغم من أن الاهلى أعلن في وقت سابق وعبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عن انتقال لاعبه محمد عبد الشافى لصفوف الفتح على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

وقال طارق كيال في تصريحات لصحيفة "المدينة" السعودية، "انتقال محمد عبد الشافى إلى الفتح ينتظر التوقيع الرسمي، ليست هناك خلافات مالية، وإنما إدارة الفتح هي من طلبت تأجيل التعاقد مع اللاعب المصرى لعدة أيام من أجل ترتيب الأوضاع الداخلية لتتمكن من قيد عبد الشافى بقائمة الفريق".

وفجر محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطني، ونادى الأهلى السعودي، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف عن عدم علمه بأية تفاصيل متعلقة بصفقة انتقاله لصفوف الفتح السعودى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال محمد عبد الشافى في تصريحات تلفزيونية، "لا أعلم شيئا عن انتقالى إلى صفوف الفتح، أنا مستمر مع الأهلى إلى أن تبلغنى الإدارة برحيلى"، مضيفاً، "تم إخبارى برغبة نادى الفتح في التعاقد معي، لكن حتى الآن لم يحدث أى جديد، لذلك أنا باق مع الأهلى لحين إشعار أخر".

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق