محافظ قنا يتفقد المخابز بالمدينة.. ويؤكد أهمية النظافة

الأحد، 07 يناير 2018 12:47 م
 محافظ قنا يتفقد المخابز بالمدينة.. ويؤكد أهمية النظافة
محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان

قام محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان بجولة ميدانية للمخبز الآلي المحسن ومخبز مدينة العمال والمخبز الآلي بمنطقة المساكن ومخبز الخرانقي للاطمئنان علي سير العمل والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين .

وأصدر الهجان تعليماته للمسئولين والعاملين بالمخابز بضرورة الاهتمام بالنظافة والتأكد من حصول المواطنين على احتياجاتهم من الخبز في سهولة ويسر بالمواصفات القياسية المقررة مؤكدا على عدم التهاون في محاسبة المتقاعسين عن العمل لضمان حسن سير العمل وانتظامه .

كما قام بمتابعة أعمال إعادة الرصف بشارع الرياح موجها بضرورة الاهتمام باللمسات الجمالية في أعمال الرصف والتجميل وتقليم الأشجار بشوارع المدينة بما يتناسب مع المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة .

وفي منطقة الحصواية شددعلي ضرورة الاهتمام بالنظافة والعمل علي إزالة القمامة والمخلفات للحفاظ علي البيئة كما تفقد إعادة رصف شارع الحصواية – شارع 16 بطول 2 كيلو متر معطيا تعليماته بضرورة مراعاة تطبيق معايير الجودة العالية في عمليات الرصف .

وأكد الهجان انه تم الانتهاء من إنشاء النافورة الأولي بشارع مصنع المكرونة وجاري الانتهاء من الثانية بعد الانتهاء من أعمال الرصف والتجميل وزراعة أشجار الزينة علي جانبي الطريق والجزيرة بمنتصف الشارع لتحسين المظهر الجمالي .

يأتي ذلك في إطار اهتمام محافظة قنا برفع كفاءة البنية التحتية وحرص الدولة علي تقديم كافة الخدمات الأساسية للمواطن .

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق