من يفوز اليوم بالجوائز الذهبية في "الجولدن جلوب".. الحفل ينتظره الملايين

الأحد، 07 يناير 2018 01:42 م
من يفوز اليوم بالجوائز الذهبية في "الجولدن جلوب".. الحفل ينتظره الملايين
ندى سامي


يقام اليوم حفل توزيع جوائزالـ golden globes الخامس والسبعين لعام 2018 ،وهو الحدث الفني الأبرز الذي ينتظره الملايين من عشاق الفنون بشتى أنحاء العالم .

الحفل يُقام لتكريم أفضل الأعمال السينمائية والتلفزيونية لهذا العام ، وسُيعرض اليوم الموافق 7 يناير 2018 في فندق ذا بيفرلي هيلتون، في حي بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس، وسيبدأ الساعة 5:00 م بالتوقيت الباسيفيكي، الحفل من إنتاج شركة ديك كلارك للإنتاج بالتعاون مع رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية، وسيبُث في الولايات المتحدة على شبكة إن بي سي.

ومن المقرر أن تنقل قناة Dubai One الحفل حصريًا غداْ الإثنين 8 يناير، في تمام الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت الإمارات، والساعة الواحدة صباحاً بتوقيت جرينتش.

سيُقدم الحفل الكوميدي الساخر ومُقدم البرامج الحوارية سيث مايرز،وستكون هذه أول حفلة غولدن غلوب يُقدمها مايرز الذي يُذاع برنامجه "ليت نايت ويذ سيث مايرز" على شبكة إن بي سي، كما أُعلن أن أوبرا وينفري ستكون الحاصلة على الجائزة الفخرية سيسيل بي دوميل، و التي حصلت عليها الممثلة ميريل ستريب في الدورة الماضية .


late-night-with-seth-meyers[1]

تُعد المنافسة قوية هذا العام ،على صعيد السينما،حيث يأتي  فيلم The Shape of Water للمخرج المكسيكي جييرمو ديل تورو على رأس القائمة،بعد حصوله على 7 ترشيحات،وجاء في المرتبة الثانية  فيلمي The Post للمخرج ستيفن سبيلبرج الذي يقارن بين إدارتي ريتشارد نيكسون و دونالد ترامب ،و فيلم  "Three Billboards Outside Ebbing, Missouri".للمخرج مارتن مكدونا  بواقع 6 ترشيحات لكل منهما.

maxresdefault[1] (2)

 

maxresdefault[1]
 
the-shape-of-water-poster-copy[1]
 


 و عن أفضل ممثل في فيلم درامي يتنافس كلاْ من تيموثي شالاميت عن فيلم Call Me by Your Name و دانيال دي لويس عن فيلم Phantom Thread و توم هانكس عن فيلم The Postوجاري أولدمان عن فيلم Darkest Hourو دينزل واشنطن عن فيلم Roman J. Israel, Esq ، أما عن أفضل ممثلة في فيلم درامي فتتنافس كلاَ من جيسيكا شاستين عن فيلم Molly's Game وسالي هوكينز عن فيلم The Shape of Waterوفرانسيس ماكدورماند عن فيلم Three Billboards Outside Ebbing, Missouriوميريل ستريب عن فيلم The Postوميشيل ويليامز عن فيلم All the Money in the World.

125583_0[1]

 

ميريل-ستريب[1]


أما عن فئة الأفلام الموسيقية أو الكوميدية ينافس كلاً من "The Disaster Artist" و"The Greatest Showman" و"Get Out" و"I, Tonya" و"Lady Bird".

و عن ترشيحات أفضل ممثل في فيلم كوميدي-موسيقي جاء كلا من جيمس فرانكو عن فيلم the disaster artis وهيو جاكامن عن فيلم the greatest showman , و دانيال كالويا عن فيلم get out و  ستيف كاريل عن فيلم Battle of the Sexes و أنسيل إلجورت عن فيلم Baby Driver ، و أفضل ممثلة في فيلم كوميدي-موسيقي جائت الترشيحات بين مارجو روبي عن فيلم tonya أو سيرشا رونان عن فيلم the lady bird و إيما ستون عن فيلم the battle of the sexes ,و جودي دينش عن فيلم the victoria & abdul , و هيلين ميرين عن فيلم the leisure seeker .

ورُشح "The Boss Baby" و"The Breadwinner" و"Coco" و"Ferdinand" و"Loving Vincent" للمنافسة بفئة الأفلام الإنيميشن، وللمنافسة على جائزة أفضل فيلم أجنبى  جائت المنافسة بين "A Fantastic Woman" و"First They Killed My Father" و"In the Fade" و"Loveless" و"The Square".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق