نجل أسامة بن لادن "اللذيذ الرايق".. إنه يشرب السفن أب (صور)

الأحد، 07 يناير 2018 09:38 م
نجل أسامة بن لادن "اللذيذ الرايق".. إنه يشرب السفن أب (صور)
صورة بن لادن مع نجله
محمود علي

رغم حرص تنظيم القاعدة طيلة السنوات الماضية على عدم خروج صورة وصوت وريث مؤسس التنظيم حمزة بن لادن إلى العلن، التقطت صورة مؤخرًا له قبل خروجه من إيران بفترة وجيزة كاشفة عن وجهه الحقيقي.

الصورة التي انفرد بها موقع قناة العربية السعودية أخذت في المجمع السكني الخاص لقيادات القاعدة وأسرة ابن لادن في إيران – وأظهرت ثلاثةٌ من أبناء أسامة بن لادن، وهم "محمد ولادن" وعلى يسار الصورة الأخير كان "حمزة"، إلا أن ما آثار الذهول في الصورة هو ظهور مشروب غازي لمنتج سفن أب الأمريكي ما أعاد إلى الأذهان والذاكرة مطالبة زعيم القاعدة  في أحدى الفترات بمقاطعة المنتجات الأمريكية.

صورة لنجل بن لادن

وتظهر الصورة أن بعد نحو ثلاثة عقود من محاربة زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن لأمريكا وإدعاءه الجهاد ضد الغرب، قضى نجله حمزة على الصورة الذهنية التي كانت مرتبطة بالتنظيم الجهادي وهي مقاطعة كل ما تنتجه الإدارة الأمريكية.

أسامة بن لادن مع نجله
 

ورغم أن أحد أصدقاء حمزة ويدعى عبد الرحمن خضر كان قد كشف في حوارًا سابق له لصحيفة «نيويورك بوست» الأمريكية عن  هوس نجل بن لادن بجلب المنتجات الأمريكية إلى داخل مجمع والده الديني في فترة طفولته، إلا أن الصورة التي تداولت مؤخرًا اعتبرت أول توثيق لحديث خضر عن عدم التزام وريث زعيم القاعدة بمبادئ بن لادن.    

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة