أهالى السلامون بالشرقية يطالبون مجلس الوزراء بإنقاذ النادي الاجتماعي

الأحد، 07 يناير 2018 03:12 م
أهالى السلامون بالشرقية يطالبون مجلس الوزراء بإنقاذ النادي الاجتماعي
السلامون
محمد المسلمي

أرسل أهالى قرية السلامون وأعضاء النادى الاجتماعى الثقافى التابع لجمعية تنمية المجتمع بالسلامون التابعة لمركزههيا بالشرقية، استغاثة لرئيس مجلس الوزراء، من تردى الأحوال فى النادى الاجتماعى الثقافى، خوفا من السقوط على رؤوس الأطفال الدارسين بالروضة.

 

WhatsApp Image 2018-01-07 at 2.42.32 PM

قال أحمد كامل إن المبنى مقام على مساحة قيراطين وبه وحدة شئون اجتماعية مهدد بالسقوط، موكدا أن أهل القرية فقراء لا يستطيعون بناء المبنى، وتم إخطار النادى من الجهات الإدارية بخطورة التواجد فى المبنى،

وأضاف كامل إن المبني يضم دار حضانة وقامت وحدة الأسرة والطفولة بإرسال خطابات تفيد ضرورة إيقاف دار الحضانة، وتم بالفعل إيقاف دار الحضانة خوفا على الأطفال، وقامت الوحدة المحلية ومجلس المدنية بعمل المعاينة، وتبين أن المبنى لا بد من إزالته حيث إنه يمثل خطرا على تواجد الشباب به.

74981-سقف-إحدى-الغرف

وقال عبدالعزيز السيد ، أحد سكان القرية، إن المركز يعد المتنفس الوحيد لشباب القرية، إذ اتجه عدد كبير منهم للجلوس على المقاهي بعد تهدم المبنى جزئيًّا. وأضاف صبيح السيد أمين، أحد أعضاء النادي الاجتماعي، أن المركز كان بمثابة ملتقى يجمع الشباب والعزب المجاورة، كما كان يتم تنظيم عدد من الندوات التثقيفية والاحتفالات الدينية والقومية داخل المبنى. فيما أعرب عبدالعزيز السيد ، عن أسفه لإهمال المبنى وعدم دعمه أو ترميمه حتى بات بالشكل الحالي. يذكر أن النادي مشهر تحت رقم 6 لسنة 1986م وهو ناد تابع للوزارة ومن أقدم الأندية في الشرقية.

109798-النادى-الاجتماعى-من-الداخل
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة