العبادى: الجيش حقق انتصارات كبيرة على "داعش" رغم الأزمة المالية

الأحد، 07 يناير 2018 04:00 م
العبادى: الجيش حقق انتصارات كبيرة على "داعش" رغم الأزمة المالية
رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادي
وليد نصر

أكد رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادي، اليوم الأحد، أن الجيش العراقى حقق انتصارات كبيرة على تنظيم "داعش الإرهابى، على الرغم من الأزمة المالية وضعف الإيرادات، داعيا جميع المسئولين العراقيين إلى بذل أقصى جهد لخدمة العراق والارتقاء بها. 
 
وقال المكتب الإعلامى لرئيس الوزراء، فى بيان أوردته قناة "السومرية نيوز"، إن "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادى عقد اليوم، اجتماعا مع نواب ومحافظ وأعضاء مجلس محافظة النجف، مبينا أنه جرى خلال الاجتماع مناقشة واقع المحافظة والسبل الكفيلة للارتقاء بواقعها الخدمى والعمرانى.
 
وأوضح البيان، أن نواب ومحافظ وأعضاء المجلس طرحوا العقبات التى تقف حائلا أمام تنفيذ العديد من المشاريع التى تخدم المواطن النجفى فى مجالات الأمن والخدمات والصحة والمياه والزراعة والاستثمار ومحاربة الفساد والقطاعات الأخرى.
 
ووصل رئيس الوزراء حيدر العبادي، صباح اليوم الأحد، إلى محافظة النجف لحضور احتفالية "النصر الكبير على داعش".
 
وفى سياق متصل، عثرت قوة من الحشد الشعبى والجيش العراقي، اليوم على نفق وقذائف هاون لتنظيم داعش الإرهابى جنوب قضاء الحويجة غرب محافظة كركوك.
 
وذكر الحشد الشعبى -فى بيان- "أن قوة من اللواء الثانى فى الحشد الشعبى والفرقة المدرعة التاسعة فى الجيش العراقى عثرت على نفق وعدد من قذائف الهاون التى كان يستخدمها عناصر تنظيم (داعش) لقصف المدنيين والقوات الأمنية والحشد الشعبى جنوب قضاء الحويجة غرب محافظة كركوك".
 
يذكر أن القوات الأمنية العراقية فى كركوك ألقت، فى وقت سابق اليوم، القبض على 12 شخصاً ينتمون إلى تنظيم داعش الإرهابى كخلايا نائمة فى المحافظة. 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق