في أول حوار بعد توليه تدريب الأبيض.. إيهاب جلال: لن أقبل بتدخل مرتضى.. وبعض الزمالكاوية عنصريين

الأحد، 07 يناير 2018 05:16 م
في أول حوار بعد توليه تدريب الأبيض.. إيهاب جلال: لن أقبل بتدخل مرتضى.. وبعض الزمالكاوية عنصريين
إيهاب جلال- مدرب الزمالك

لمع نجمه وذاع صيته بعد عناء طويل ليؤكد موهبته ويفرض اسمه فى سماء الساحرة المستديرة كأحد أقوى وأهم المدربين الشباب فى الكرة المصرية، شخصيته تجمع بين القوة والتواضع والهدوء والعمل فى صمت ويرفض المشاكل والأزمات، تحقق حلما مستعصياً غازل عشاق الأبيض كساحر أتى من القارة الأمريكية الجنوبية بلاد المعجزات الكروية لتحقيق أحلام ملايين الزملكاوية، إنه إيهاب جلال المدير الفنى لنادي الزمالك الجديد بطل فيلم الدورى هذا الموسم بعد نتائجه الرائعة ومبارياته الممتعة التى دفعته ليكون متواجداً بقوة فى ساحة اللعب مع الكبار.. صوت الأمة تحاور مدرب الأبيض الجديد..


فى البداية نود أن نبارك لك على قيادة الزمالك؟

- الحمد لله خطوة قيادة نادى الزمالك تأخرت كثيرا وشرف لأي مدرب قيادة الزمالك.. ولابد للجميع أن يتفهم أننى لم أرفض الزمالك ولكن كنت ملتزما بعقد مع المقاصة، وللعلم فقد تفاوض معى الزمالك مرتين من قبل، الأولى قبل الخروج من بطولة إفريقيا والثانية بعد رحيل إيناسيو.


لماذا واقفت على قيادة الزمالك خلال هذه الفترة؟
- بطبيعتي أعشق المغامرة والإيجابيات في الزمالك كثيرة أهمها أنه أحد أكبر الأندية العربية، والسلبيات تعود لشخصى أن أوافق عليها أو أرفضها وتختلف من شخص إلى آخر وتتوقف على الشخص نفسه.

ايهاب جلال 3
 

ما هو شكل الاتفاق مع الزمالك؟

- اتفاقي مع الزمالك لن أتنازل عن مطالب معينة في شغلي، بغض النظر عن المقابل المادي، المعاملة بشكل معين واللاعبين لا تتعامل مع الإدارة بشكل معين والإدارة تدير النادي هي رأس النادي كله بما فيهم فريق الكرة ولكن أنا مدير فني واتحاسب علي ده كله.


هل رفضت أن ترتبط بشرط جزائى مع الزمالك؟

- مستحيل أن أرتبط بشرط جزائي وأتعجب من إصرار بعض رؤساء الأندية في وضع الشرط المادي في التعاقد مع المدرب، فأنا  أعلنها لن يكون ضمان بقائي مع الفريق القيمة المالية، لأننى ببساطة إذا تعرضت لأي مضايقات أو أى شئ آخر من هذا النوع سأرحل ولن يجبرني أحد على البقاء سوء مع الزمالك أو أي نادي آخر.

ايهاب جلال
 

 


هل ستوافق على تدخل رئيس النادي في عملك؟
- بالنسبة للتدخل فأعلم أن مرتضى منصور لا يتدخل ولا يوجد مدرب أكد أنه تدخل فى عمله، ولو حدثت مشكلة وأعلن أنه لا يرغب فى استمرار المدرب سهل جدا يتم إنهاء العلاقة بالاحترام في أي مكان، وأنا لست قلقا ولن أقبل بشيء غير الذى أرغبه وأحتاجه.

ايهاب جلال 5
 


لكن بعض أبناء الزمالك يرفضون وجودك؟

- إذا تحدثنا بهذه النبرة غير الاحترافية، فلا يذهب أحد لتدريب الإسماعيلى وكذلك الأمر للأهلى والزمالك أو أى نادى آخر غير أبنائهم، الوضع يختلف نحن فى عصر الاحتراف وأول من كسر هذه القاعدة الجنرال الراحل محمود الجوهرى ابن الأهلى الذى درب الزمالك، وفى النهاية إذا أخفقت سأرحل ولو حالفنى التوفيق سأستمر.


أليس غريبا أن توافق على قيادة الزمالك والفريق يعيش أسوأ حالاته؟

-  قلت أني أعشق المغامرة وقيادة الزمالك تمثل لي تحدي خاص، وأعلم تماما كافة المشاكل الموجودة في نادى الزمالك، نادى الزمالك أهم أزماته حاليا هو عدم الاستقرار الإداري والتنظيمي وهو سوف يكون على رأس أولوياتي فضلا عن بذل جهد مع اللاعبين لإخراجهم من الحالة النفسية.

ايهاب جلال 4
 

هل استطلعت أحد من أبناء الزمالك قبل الموافقة؟

-   تحدثت مع الكابتن حلمي طولان الذي يعد أخي الأكبر وبارك الخطوة وأعطاني بعض النصائح.

 

ايهاب جلال 2
 

من هو المدرب المفضل لديك؟

-  محمود الجوهري هو الأفضل في التاريخ كان يخطط بشكل جيد ولديه فكر ويكفي أنه كان سببا رئيسيا في تحرير عقود احتراف للاعبين عام 89، كما يوجد حسن شحاتة خاصة أنه نجح في انجازات لم تتكرر.


كيف ترى مواجهة الأهلي؟

-  مواجهة الأهلي بالطبع لها طابع خاص هذه المرة، وبعيدا عن النتيجة لكنها سوف تكون بوابتي لاستكشاف الفريق بصورة واضحة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق