القمة 115.. أغرب مواجهة بين الأهلي والزمالك باستاد القاهرة (فيديو)

الإثنين، 08 يناير 2018 06:27 م
القمة 115.. أغرب مواجهة بين الأهلي والزمالك باستاد القاهرة (فيديو)
قمة الاهلي والزمالك
أحمد مسعود

ركلات الترجيح بين الأهلي والزمالك في آخر قمة علي استاد القاهرة، حيث عاد استاد القاهرة الدولي، لاستضافة مباريات القمة، بين الأهلي والزمالك، وذلك في مباراة غد فى الجولة 17 من الدورى، والتى ستُقام فى السابعة.

استاد القاهرة ليس ملعب كرة وفقط، ولكنه شاهد علي ذكريات كبيرة للاعبي الكرة فضلا عن ذكريات الجماهير فيه، سواء مع فرقهم أو مع منتخب مصر.

الأهلي والزمالك لم يلعبا القمة على استاد القاهرة منذ 3 سنوات بسبب رفض إدارة الاستاد استضافة اللقاءات فضلا عن رفض الأمن كذلك للعب اللقاءات الهامة عليه، لتعود القمة لبيتها علي استاد القاهرة بعد 1212 يوما.

 14 سبتمبر 2014 هذا هو آخر تاريخ جمع بين الأهلي والزمالك علي استاد القاهرة، في مباراة السوبر المصري والتي انتهت بفوز الأحمر بركلات الترجيح 5 / 4.

 

دخل الأهلى المباراة وهو بطل الدورى، بينما كان الزمالك بطلاً لكأس مصر، وكانت المرة الثالثة التى يجتمع فيها قطبا الكرة المصرية فى مباراة السوبر المحلى وانتهى الوقت الأصلى بالتعادل بدون أهداف فى مباراة متوسطة فنياً، لكنها كانت مثيرة في تسديد ركلات الترجيح التي كانت في بدايتها تبتسم للأبيض ولكن حسمها لاعبو الأهلي في النهاية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق