القمة 115.. الإسماعيلي أكثر المستفيدين من فوز الزمالك على الأهلي (فيديو)

الإثنين، 08 يناير 2018 01:48 م
القمة 115.. الإسماعيلي أكثر المستفيدين من فوز الزمالك على الأهلي (فيديو)
الاسماعيلي والزمالك
أحمد مسعود

يلتقي الأهلي مع منافسه اللدود الزمالك، علي استاد القاهرة اليوم الإثنين، في القمة 159 ضمن الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز.

ويمني جماهير الزمالك أنفسهم بالفوز في لقاء اليوم، رغم صعوبة الحلم، لاسيما مع الأزمات التي يعيشها الأبيض خلال الأيام الماضية والنتائج السلبية التي وقع فيها الفريق وكان آخرها السقوط أمام طلائع الجيش بهدف نظيف، ليتم إقالة المدير الفني المونتنيجري نيبوشا، وتعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للفريق الأبيض.

أمنية الجماهير البيضاء بالفوز علي الأهلي تصطدم بعدة صعاب كما قلنا ولكن ستحقق فوائد كبيرة للأبيض كما أنها ستفيد أولاد العم الإسماعيلي، الذي يتربع علي قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة بفارق نقطة عن الأهلي الثاني، ولكن الدراويش خاضوا مباراة "زيادة"، مع تأجيل مباراة للأهلي بسبب المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

تربع الإسماعيلي علي قمة الدوري مهددة حيث فوز الأهلي علي الزمالك ثم الفوز في المباراة المؤجلة أمام المقاولون العرب، يعني عودة الإسماعيلي خطوة للوراء لصالح الأهلي الذي سيتقدم للقمة.

أكثر المستفيدين إذا فاز الزمالك علي الأهلي سيكون الإسماعيلي الذي سينهي الدور الأول علي القمة وتعود ثنائيات "الاستفادة" بين ابناء العم الزمالك والاسماعيلي والتي تجلت في أبهي صورها في موسم 2003/2002، الذي توج به الأبيض بعد هزيمة الأهلي أمام إنبي في المباراة الأخيرة وفوز الزمالك علي الإسماعيلي بهدف نظيف في نفس الجولة، ليفوز الأبيض بلقب الدوري.

 

والسؤال هل يكون فوز الزمالك علي الأهلي اليوم الإثنين الطريق لتتويج الإسماعيلي بلقب الدوري رغم أن الدوري يبقي منه الدور الثاني كاملا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق