القمة 115.. الحكام أولهم الإنجليزي ماكميلان وآخرهم الاسكتلندي وليام

الإثنين، 08 يناير 2018 01:41 م
القمة 115.. الحكام أولهم الإنجليزي ماكميلان وآخرهم الاسكتلندي وليام
الاهلى والزمالك
عادل عقل

 

 

تترقب الجماهير المصرية مباراة القمة بين الزمالك والأهلي التي تقام اليوم الاثنين على ملعب أستاد القاهرة الدولي  في ختام الدور الأول من عمر الدوري الممتاز في نسخته الـ59 وهو اللقاء الذي يتابعه جميع عشاق الكرة المصرية والعربية.

 

 أسند الاتحاد المصري لكرة القدم إدارة مباراة القمة  115لطاقم تحكيم إيطالي بقيادة ديفيد ماسا ويعاونه أندريه كريسيو مساعد أول وفابيانو برتي مساعد ثاني والحكم الرابع موريزيو ماريان.

 

الانجليزى ماكيميلان صاحب الصافرة الاجنبية الاولى بالقمة   

تواجد الحكام الأجانب بلقاءات القمة بين القطبين منذ عام 1956  حيث  كان الظهور الأول للحكام الأجانب بمباريات الزعيمين بصافرة أجنبية للدولي الإنجليزي ماكيميلان في القمة رقم 14 فى 20 مارس عام 1956 وحسمه الزمالك بهدفي خليل قدري وهلال موسى مقابل هدف أحرزه مراد نديم للأهلي ، هو اللقاء الذي شهد طٌرد  نجمي الفريق الأحمر حلمي أبوالمعاطي وصالح سليم.

 

الاستكلندى وليام كولوم اخر من اداروا لقاء القطبين 

 

بينما تعد أخر صافرة أجنبية أدارت لقاء القطبين كانت للاسكتلندي وليام كولوم الذي قاد القمة 114 والتي أقيمت في يوليو 2017 وانتهت بفوز الاهلى بهدفين دون رد .

 

 ضم طاقم الحكام  الى جانب اسكتلندي ويليام كولوم كل من فرانك كونر مساعد أول، واستيوارت ريمى مساعد ثان، بالإضافة إلى المصري أسامة العارف حكما رابعا والذي كرمته اللجنة في هذا اللقاء لبلوغه سن التقاعد .

 

الحكم الاسكتلندى
 
الحكم الاسكتلندى 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق