اخبار الاهلي اليوم الاثنين 8 / 1 / 2018.. بريزنتيشن واستاد القاهرة ينظمان احتفالية "ديربي مصر" في القمة

الإثنين، 08 يناير 2018 02:00 ص
اخبار الاهلي اليوم الاثنين 8 / 1 / 2018.. بريزنتيشن واستاد القاهرة ينظمان احتفالية "ديربي مصر" في القمة
أحمد مسعود

اخبار الاهلي اليوم الاثنين 8 / 1 / 2018، حيث شهد النادي الاهلي العديد من الأحداث كان علي رأسها بريزنتيشن واستاد القاهرة ينظمان احتفالية "ديربي مصر" في القمة.


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الاهلي اليوم الاثنين 8 / 1 / 2018..

 

اخبار الاهلي اليوم.. قلما يجتمع عشاق المارد الأحمر والقلعة البيضاء على أمر واحد، الأنظار المتجهة إلى استاد القاهرة غداً شبه مجمعة على قدرة النادي الأهلي على تحقيق فوز ليس بالقليل على غريمه التقليدي في القمة التي تقام على أرض استاد القاهرة، ولكن هناك فرضية حدوث المعجزة، الكرة لا كبير لها، ولا تقف عند حدود التوقعات، فوارد أن يقلب المدرب الواعد إيهاب جلال موازين الأمور، ويحقق فوزاً تاريخياَ في ظل الظروف السيئة التي يمر بها ناديه الجديد، ماذا لو حدث ذلك، أمور كثيرة ستتغير داخل الناديين، ونوضحها خلال السطور المقبلة.

 

17 كاميرا للقمة 115 بين الأهلي والزمالك

اخبار الاهلي اليوم.. خصص التليفزيون المصري، 17 كاميرا لنقل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ،المقررلها غدا الإثنين ،على استاد القاهرة، في الجولة السابعة عشرمن الدوري.

اخبار الاهلي اليوم.. تنظم شركة بريزنتيشن راعية الكرة المصرية، احتفالية كبري غدا علي هامش مباراة الأهلي والزمالك في الأسبوع الـ 17 للدوري.

اخبار الاهلي اليوم.. يظهر استاد القاهرة الدولي، في شكل جديد ومختلف عن عادته في مباراة القمة بين ناديي الأهلى والزمالك ، والمقرر اقامتها غدا الاثنين ضمن منافسات الجولة الأخيرة للدور الأول ببطولة الدورى.

اخبار الاهلي اليوم.. تلقى المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، مكالمة هاتفية  صباح اليوم، من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، طلب خلالها رئيس القلعة الحمراء تكريم اتحاد الكرة ومحمد صلاح وهيكتور كوبر، لأنه واجب على القلعة الحمراء، تكريم أصحاب الإنجازات في مصر.

اخبار الاهلي اليوم..  قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة الفصل بين جماهير الزمالك والأهلى فى القمة 115 و المقرر لها السابعة مساء غداً الإثنين باستاد القاهرة فى الجولة الـ 17 للدورى الممتاز.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. يعلن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى أسماء اللاعبين الراحلين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة، وذلك بعد العودة من رحلة الإمارات والتى يتخللها مواجهة المصري البورسعيدي على كأس السوبر المصري وهى المباراة المقرر إقامتها يوم 12 يناير الجاري.

 

اخبار الاهلي اليوم.. تترقب جماهير الكرة المواجهة الأبرز في تاريخ الكرة المصرية والتي تجمع الأهلي والزمالك في السابعة مساء الإثنين ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدور الأول لمسابقة الدوري العام على استاد القاهرة الدولي.

اخبار الاهلي اليوم.. غادرت مطار القاهرة الدولي، اليوم الأحد، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، متوجهة إلى الإمارات للدخول في معسكر مغلق هناك قبل أيام من مواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري، والمقرر لها الجمعة المقبل.

اخبار الاهلي اليوم.. طالب حسام البدري المدير الفني للأهلي من لجنة الكرة بالنادي، بضرورة إغلاق صفحة عروض الأحتراف التى مازالت تُطارد لاعبي الفريق رغم أهمية المرحلة الحالية للفريق التى يخوض فيها الاهلي ارتباطات هامة.

اخبار الاهلي اليوم.. كشف سيد علدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي أن الجهاز الفني طلب من لجنة الكرة التعاقد مع لاعبين أو ثلاثة على الأكثر خلال فترة الإنتقالات الشتوية, خاصًة أن الفريق لديه بدائل عديدة في بعض المراكز لم تحصل على فرصة المشاركة الكافية في ظل العدد الكبير من اللاعبين, وأن حسام البدري, المدير الفني ينوي إتاحة الفرصة للجميع خلال الفترة المقبلة بما يحقق مصلحة الفريق وتكون هناك رؤية فنية متكاملة عن كل اللاعبين.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق