لهذا كشفت القبائل القطرية عورة تنظيم الحمدين.. تميم بن حمد يواجه غضبة شعبه

الإثنين، 08 يناير 2018 03:00 ص
لهذا كشفت القبائل القطرية عورة تنظيم الحمدين.. تميم بن حمد يواجه غضبة شعبه
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

وجهت القبائل القطرية، صفعة جديدة لتنظيم الحمدين، بعدما رفع أبناء تلك القبائل أعلام الدول الخليجية وتغنوا للملك سلمان خادم الحرمين الشريفين وولي العهد محمد بن سلمان، في الوقت الذي حظرت فيه المعارضة القطرية، تنظيم الحمدين من عواقب استمرار انتهاكات الدوحة لشيوخ القبائل العربية.

 

وفي هذا السياق، نشر سعود القحطانى، المستشار بالديوان الملكى السعودي، صورة لتلك الاحتفالات، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قائلا :"عيال الحمايل في قطر يصفعون تنظيم الحمدين حيث رفعوا أعلام دول الخليج كافة وكان الاحتفال على صوت شيلات تتغنى بالملك سلمان وولي عهده الأمين في حفل بني هاجر بمناسبة فوز أحد أبناء القبيلة الكرام وهو الشيخ سيف بن غانم الخيارين الهاجري في مزاين قطر".

1
 

 

 

وتابع القحطانى : عاجل الشيخ سلطان بن سحيم ال ثاني: لم أصرح عن حفل الهواجر يصفعون تنظيم الحمدين حتى هذه اللحظة لكي لايقوم التنظيم المجرم باستقصاد الخيارين الهواجر بعد الغفران المرة، وأما وقد قام التنظيم باعتقال ١٢ من أفراد القبيلة فانني أحذر وبشدة هذا التنظيم من عواقب هذه الخطوة المجنونة".

 

من جانبه، قال الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، على تويتر" معلقا على ما فعله ابناء القبائل القطرية :" من قلب الدوحة قبيلة الهواجر تغني للملك سلمان في إشارة واضحة بأن الشعب القطري مع المملكة والخليج ضد النظام القطري".

 

من جانبه فضح الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني، - أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة والمعارض للأمير تميم بن حمد - تنظيم الحمدين، قائلا : محاولة تنحية وإخفاء الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني الأخ غير الشقيق لأمير قطر، وتنصيب الأخ الشقيق الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني نائبا له يجعلنا نعرف ونتأكد من يدير القرار بـالدوحة.

2
 

 

وحول الضربة التى تلقاها تنظيم الحمدين، من القبائل القطرية، قال أحمد العنانى، عضو المجلس المصري للشؤون الخارجية لـ"صوت الأمة"، إن ما فعلته القبائل القطرية خطوة تعبر عن تضامن تلك القبائل مع دول الخليج، ورفضها لسيايات تنظيم الحمدين.

 

وأضاف  عضو المجلس المصري للشؤون الخارجية أن القبائل القطرية ترفض سياسات تميم بن حمد الأمير القطري تجاه دول الخليج الذى حاول عزل الشعب القطرى عن محيطه الخليجي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق