ماذا تخبئ لنا القمة الليلة؟.. فوز أول للخطيب بعد رئاسته للأهلي أم لإيهاب جلال رأي آخر

الإثنين، 08 يناير 2018 08:10 ص
ماذا تخبئ لنا القمة الليلة؟.. فوز أول للخطيب بعد رئاسته للأهلي أم لإيهاب جلال رأي آخر
الاهلى والزمالك
كتب أحمد عرفة

 

 

ساعات وتبدأ القمة المثيرة بين ناديي الأهلى والزمالك، وكل منهما له طموحات مختلفة عن الآخر، حيث أن سيناريوهات هذا اللقاء أصبحت مفتوحة على مصرعيها دون أن يمكن لأحد أن يتوقع نتيجة هذا اللقاء.

 

الأبيض ودع خلال الأيام الماضية حقبة المونتينجرى نيبوشا السيئة، الذي توقع البعض في بداية التعاقد معه أنه سيكون بعبع للنادي الأهلى كما كان أمامه مع الفيصلي الأردني، في البطولة العربية جعل البعض يطلق عليه "بعبع الأهلي" ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهى، في ظل أداء متواضع للزمالك خلال مباريات الدوري الممتاز تحت قيادة نيبوشا، دفعت إدارة الزمالك إلى إقالته قبل أيام من اللقاء الذي تم تعييننيبوشا من أجله وهو قهر الأهلي.

 

يدخل الزمالك اللقاء تحت قيادة مدرب له تاريخ مشرف خلال الفترة الأخيرة في الدوري من خلال النتائح التي حققها مع الفرق التي دربها مؤخرا وهو إيهاب جلال، الذي تعاقد معه مرتضى منصور رئيس النادي، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه في الدوري بعد سلسلة النتائج السيئة التي مني بها الزمالك في الدوري.

 

الزمالك يدخل اللقاء أيضا ولا يوجد شئ يبكي عليه، فأحلام الظفر بدرع الدوري قد تلاشت تدريجيا وأصبحت صعبة المنال، بعد الفارق الكبير من النقاط بينه وبين المتصدر الإسماعيلي، وكذلك فارق النقاط بينه وبين المارد الأحمر، وهو ما سيدفع الزمالك للعب من أجل تحقيق نتيجة طيبة يصالح بها جمهوره، ويثبت فيها إيهاب جلال أنه جدير بتدريب الفريق، وقادر على قيادته نحو بداية تمحي سوء النتائج التي تلقاها الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية.

 

على الجانب الأخر، يدخل الأهلى هذه القمة، وعينه فقط على الـ3 نقاط ليقترب أكثر من صدارة الدوري الممتاز، ويواصل نتائجه الجيدة أمام الزمالك خاصة أن أخر لقاء جميع بين الفريقن انتهى بفوز الأهلى أداءا ونتيجة في مباراة للنسيان بالنسبة للقلعة البيضاء.

 

كما يسعى الفريق لتحقيق أول فوز في القمة بعد فوز محمود الخطيب برئاسة النادي الأهلي وهو ما سيكون دافع كبير للفريق لتقديم أداء جيد، إلا أن سلسلة بيع اللاعبين التي تمت خلال الأيام الماضية لعدد من الفرق السعودية قد يكون لها انعكاس على أداء الشياطين الحمر، لكن الأهلي ما زال ملئ باللاعبين القادرين على تقديم مباراة كبيرة أمام الزمالك.

 

كل هذه الدوافع تجعلنا ننتظر لقاء ناري بين الطرفين، فهل يواصل الأهلى مطاردته للإسماعيلي على القمة أمسيكون لأبناء إيهاب جلال رأي آخر ومصالحة الجماهير المتعطشة لفوز على الغريم التقليدي للقلعة البيضاء؟

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق