الصحف السعودية تتغنى بتألق كهربا أمام الكوكب

الإثنين، 08 يناير 2018 11:24 ص
الصحف السعودية تتغنى بتألق كهربا أمام الكوكب
محمود كهربا

 سلطت الصحف السعودية الصادرة اليوم، الاثنين، الضوء على تألق النجم المصرى محمود "كهربا" مع فريق اتحاد جدة فى مباراة الكوكب التى أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات دور الـ 32 فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
 
وقدم محمود "كهربا" عرضاً رائعاً فى المباراة انتهت بفوز اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل هدفاً وصنع أخر، ويعد هذا الهدف الأول لـ "كهربا" بعد نحو 100 يوم من الصيام التهديفي الذى عانى منه اللاعب.
 
 
وعنونت صحيفة "عكاظ"، "انتهت مغامرة الكوكب.. العميد فاق فى انتظار الاتفاق"، وقالت أن محمود "كهربا" قضى على آمال الكوكب بتسجيل الهدف الثالث بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 86 من عمر المباراة، معلناً انتصار "العميد" وتأهله لملاقاة الاتفاق المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد الشيخ فى دور الـ 16.
 
أما صحيفة "الرياضية"، فعنونت، "أجانب الاتحاد يحبطون مفاجأة الكوكب بثلاثية"، فى إشارة إلى تسجيل الثلاثى فيلانويفا وأحمد العكايشى ومحمود "كهربا" لأهداف إتحاد جدة فى مباراة أمس.
 
وأضافت الصحيفة، "محمود كهربا أطلق رصاصة الرحمة على الكوكب بهدف ثالث فى الدقيقة 86 أنهى به مغامرة الكوكب".
 
فى حين قالت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن محمود "كهربا"، أنقذ فريق اتحاد جدة من فخ مستضيفه الكوكب الذى كتم أنفاسه حتى الـ 20 دقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعدما تقدم "صاحب الأرض" بهدف نظيف، قبل أن ينجح إتحاد جدة فى تسجيل ثلاثة أهداف متتالية ليحجز مقعده فى دور الـ 16.
 
وأضافت، "محمود كهربا تحصل على ركلة جزاء فى منتصف الشوط الثانى نجح فيلانويفا فى ترجمتها إلى هدف، قبل أن يسجل اللاعب المصرى هدفاً صاروخياً لا يرد ولا يصد أنهى به مغامرة أصحاب الأرض".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق