خبير إنقاذ يكشف تطورات جديدة في حادث غريق كوبري ستانلي

الإثنين، 08 يناير 2018 11:26 ص
خبير إنقاذ يكشف تطورات جديدة في حادث غريق كوبري ستانلي
كوبرى ستانلى فى الإسكندرية

قال خبير الإنقاذ محمد المنصورى فى الإسكندرية، إن محاولات البحث عن جثمان الشاب محمد حسن، والذى سقط فى مياه الشاطئ، بمنطقة كوبرى ستانلى فى الإسكندرية، إثر حادث تصادم سيارة يقودها شاب فى حالة سكر، مستمرة، بالتعاون وتحت إشراف إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء فؤاد الغنيمى.

وأوضح المنصورى، فى تصريحات له، أن عمليات البحث خلال الأيام الماضية كادت أن تكون مستحيلة، بسبب نوة رأس السنة، والتى تؤثر على سرعة الرياح والأمواج، بالإضافة إلى ظلمة مياه البحر، مشيرًا إلى أن جثة الشاب لم يتم البحث عنها  فى منطقة ستانلى، لأن وقت سقوطه فى المياه كانت الرياح تتجه شرق الإسكندرية، ناحية جليم وسيدى بشر وسان جيوفانى، ولذا فقد تم تمشيط المنطقة فى هذا الجانب.

وأوضح المنصورى، أن عمليات البحث عن الغرقى، دائمًا تستهدف إراحة أهلية المتوفى، الذى لن يرتاحوا حتى يدفنوا جثمان نجلهم، بالإضافة إلى أن واقع الحادث أثر عاطفيًا على المواطنين.

وأكد خبير الإنقاذ عدم  طفو الجثة على سطح البحر، بسبب برودة مياه البحر، وبالتالى يظل فى الأعماق، مؤكدًا أن الجثمان مهما طالت مدة  تواجده تحت سطح المياه، لم يكن السمك ليأكل جسده، لأن الأسماك فى مياه البحر المتوسط، لا تأكل أى جسد غريب، يدخل فيها.

وأشار المنصورى إلى أن ما نشر حول  ظهور الجثة على الشاطئ، حين تقوم والدته أو والده بالذهاب إلى الشاطئ والنداء عليه، أمر قد حصل فى أكثر من واقعة من قبل،  كان آخرها حادثة سكرتير حى العجمى الذى غرق نجله، وظل على الشاطئ  ينادى عليه ويبكى، فتفاجئ الجميع بخروجه على الشاطئ رغم صعوبة عملية البحث.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق