تفاصيل 13 ساعة لتغطية القمة 115 بين الأهلي والزمالك على ON Sport

الإثنين، 08 يناير 2018 12:44 م
تفاصيل 13 ساعة لتغطية القمة 115 بين الأهلي والزمالك على ON Sport

أعدت قناة ON Sport  يوم خاص لتغطية القمة 115 بين الاهلى والزمالك فى بطولة الدورى المصرى والذى سيذاع اليوم فى تمام الساعة السابعة مساءً باستاد القاهرة.
 
وستنطلق التغطية منذ الواحدة ظهراً ببرنامج صحافة القمة الذى يقدمه بلال رزق ويستضيف الناقدين الرياضيين عمرو الدردير وعلاء عزت. 
 
يليه برنامج عن ذكريات مباريات الاهلي والزمالك مع نجمي الفريقين هشام يكن وعادل طعيمة ويقدم البرنامج احمد جمال.
 
وتقدم مي حلمي أبرز ما تناولته مواقع التواصل الاجتماعي عن المباراة.
 
ويقدم سيف زاهر في الرابعة والنصف عصراً الاستوديو التحليلي للمباراة ومعه نجوم الكرة المصرية طه اسماعيل وحازم إمام وأحمد حسام ميدو ومجدي عبد الغني ، ومن ملعب المباراة كريم رمزي ومعه محمد فضل.
 
وأعدت ON Sport قناتين صوتيتين للتعليق إحداهما للمعلق الكبير مدحت شلبي والاخرى للوافد الجديد المخضرم خالد حسن.
 
ويقدم مدحت شلبي سهرة خاصة عن اللقاء من الحادية عشرة مساء ولمدة ٣ ساعات يستضيف خلالها نجمي الاهلي والزمالك السابقين وليد صلاح الدين ومحمد ابو العلا ومعهما مدرب حراس منتخب مصر الاسبق فكري صالح.
 
ويقدم خبير التحكيم أحمد الشناوي تحليلاً لطاقم الحكم الايطالي.
 
ويقدم ٦ من مراسلي القناة تغطية لكل الكواليس سواء في مقر إقامة الفريقين بأحد فنادق القاهرة أو مقر الناديين بميت عقبة والجزيرة او ملعب المباراة.
 
وكانت ON Sport قد بدأت منذ أمس الاحد تغطية خاصة في كل برامجها للقاء القمة بداية  من "ملاعب ON Sport" وإمتدت لـ "خاص مع سيف" و "مساء الانوار" الى جانب برنامج "أبيض وأحمر" عن أبرز مفارقات تاريخ مباريات الاهلي والزمالك مع محمد المحمودي.
 
وعرضت القناة فيلمين عن تاريخ الزمالك والاهلي وأعادت عرض أبرز مواجهات الفريقين وملخصات للمباريات التي لا تنسى مع أهداف ذهبية شهدتها القمة عبر تاريخها.
 
WhatsApp Image 2018-01-08 at 12.37.01 PM
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق