القمة 115.. 4 أهلاوية و9 زملكاوية يحلمون بالظهور الأول

الإثنين، 08 يناير 2018 04:14 م
القمة 115.. 4 أهلاوية و9 زملكاوية يحلمون بالظهور الأول
الاهلى
كتب - حسام الحاج

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية إلى المباراة المرتقبة بين قطبى الكرة المصرية، فى السابعة من مساء اليوم الإثنين ، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ 17 والأخيرة من الدور الأول من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

مواجهات الأهلى والزمالك عادة ما تتسم بالندية والإثارة لرغبة كل فريق فى قهر الأخر أملا أن يضاف ذلك فى سجل انتصاراته فى تاريخ مواجهات القمة فضلا عن الشعبية الجارفة التى يتمتع بها كلا الفريقين فى جميع أرجاء مصر والوطن العربي.

 

يدخل الفريق الأبيض المباراة فى ظروف صعبة للغاية فى ظل عدم الاستقرار الإدارى الذى يعانى منه خاصة بعد إقالة المونتينجري نيبوشا عقب الخسارة أمام طلائع الجيش بهدف دون رد ضمن مؤجلات الجولة العاشرة وإسناد الإدارة الفنية للثنائى نبيل محمود ومعتمد جمال.

 

الزمالك الذى يعانى من تذبذب غير طبيعى بالنتائج فى الفترة الأخيرة يبحث عن تحقيق الفوز على المارد الأحمر منذ أخر انتصار له ،في الدوري المصري بهدفين نظيفين فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد القاهرة بالدور الثاني من موسم (2006-2007)  فى القمة 99.

 

وعلى الجانب الأخر يدخل الأهلى اللقاء بقيادة مدير الفنى حسام البدري بأريحية شديدة خاصة أنه يعانى من استقرار لا مثيل له على مستوي النتائج والأداء ويمضى بخطى ثابتة نحو الزحف لاعتلاء قمة الدورى وملاحقة الإسماعيلى المتصدر لجدول الترتيب.

 

أبرم مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك العديد من الصفقات الصيفية منذ أخر خسارة للفريق الأبيض أمام الأهلى فى يوليو الماضى فإذا ما تسنى لهم المشاركة فى مباراة القمة القادمة فأنها ستكون الأولي لهم مثل صلاح عاشور،أحمد مجدى،محمد الشامى،أحمد مدبولى،محمد أشرف روقة،مؤيد لعجان،كاسونجو،بنجامين أتشيمبونج.

 

ونفس الحال ينطبق على النادي الأهلى فهناك أكثر من لاعب يحلم بارتداء القميص الأحمر أمام الزمالك لأول مرة مثل إسلام محارب القادم من سموحة وباكامانى ماهلامبي،والمغربى وليد ازارو،وأيمن أشرف.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة