أوبرا وينفري تحصد جائزة فخرية "سيسيل بي دوميل".. تناشد الفتيات بعدم الصمت عن التحرش الجنسى.. والفانز يرشحوها لرئاسة 2020 (صور وفيديو)

الإثنين، 08 يناير 2018 05:22 م
أوبرا وينفري تحصد جائزة فخرية "سيسيل بي دوميل".. تناشد الفتيات بعدم الصمت عن التحرش الجنسى.. والفانز يرشحوها لرئاسة 2020 (صور وفيديو)
أوبرا وينفري
كتبت شيماء جمال

فازت أوبرا وينفري مقدمة البرامج الأميركية الشهيرة، بجائزة "سيسيل بي دوميل"، ضمن إطار الدورة الـ 75 لحفل توزيع جوائز جولدن جلوب لتصبح أول امرأة سمراء تفوز باللقب، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح اليوم.

 

أفادت الصحيفة أن أوبرا وينفري، البالغة من العمر 63 عاماً، حازت على أحد جوائز جولدن جلوب الفخرية التى تمنح لأصحاب المساهمات البارزة في صناعة الترفيه فى المجتمع، وألقت خطاباً يحمل رسالة للفتيات قائلة: " يوجد يوم جديد في الأفق"، وحثت الرجال و النساء فى الحفل ضد التحرش الجنسى.

 

قالت وينفري بكل حماس فى خطابها:" لقد تجاوز الأمر عن حد كل الثقافات والحدود الجغرافية والأعراق والأديان والسياسة وأماكن العمل"، ويعد أن حدث جولدن جلوب لأول مرة يناقش فضائح التحرش ضد المرأة، التي لاحقت عدداً من نجمات مشاهير هوليوود.

 

ونوهت الصحيفة أن خطاب وينفري أشاد به على نطاق واسع، لذلك تعد من أعظم الخطب الأمريكية، كما حثها الآخرين على الترشح للرئاسة في عام 2020.

 

أوبرا وينفري تحصد جائزة فخرية سيسيل بي دوميل (2)

 

أوبرا وينفري تحصد جائزة فخرية سيسيل بي دوميل (3)

 

أوبرا وينفري تحصد جائزة فخرية سيسيل بي دوميل (4)

 

 

 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق