القمة 115 في عيون عالم البيرنس.. أبو هشيمة والجارحى على رأس مشجعى الأهلى.. عائلة السويدى تتوارث تشجيع الزمالك

الإثنين، 08 يناير 2018 05:05 م
القمة 115 في عيون عالم البيرنس.. أبو هشيمة والجارحى على رأس مشجعى الأهلى.. عائلة السويدى تتوارث تشجيع الزمالك
الأهلي والزمالك

لا يقتصر عشق كرة القدم على طبقة أو طائفة معينة بداية من الرؤساء حتى عامة الشعوب فالكل يعشق الساحرة المستديرة، حتى رجال الأعمال ليسوا بعيدين عن هذا الهوس لدرجة أنهم يفرغون أوقاتهم المحدودة لمتابعتها إضافة إلى أن بعضهم يعشقها لدرجة دعم ناديه مادياً.
 
2017_12_19_16_41_49_718
 
يحتل النادى الأهلى المرتبة الأولى فى مصر من حيث عدد مشجعيه، وأيضا بالنسبة لرجال الأعمال الذين يفضلون تشجيع الأحمر، وتختلف درجة دعم رجال الأعمال للنادى الأهلى، حيث نجد أن البعض يدعم صفقات النادى ويساهم فى تحمل رواتب مدربيه، ومن بينهم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ورجل الأعمال جمال الجارحى صاحب مجموعة السويس للصلب، الذى كان يتحمل مع رجل الأعمال صفوان ثابت جزء من راتب مانويل جوزيه، كما حسم صفقات كثيرة للفريق الأحمر بمنزله، وهو لا يفضل أن يعلن عنها.
 
12674096_10156445308830034_1225038855_n
 
الأمر نفسه بالنسبة لرجل الأعمال المشهور ياسين منصور، والذى بات اسمه لصيقا بالصفقات الضخمة التى تعاقد عليها الأهلى خلال فترة رئاسة حسن حمدى، حتى ابتعد عنه بعد ما أثير عن رغبته فى أن يكون عضوا بلجنة الكرة بالنادى.
 
 
عدد كبير أيضا من شباب رجال الأعمال ارتبطوا بحب النادى الأهلى من بينهم رؤساء جمعية شباب الأعمال على التوالى عمر صبور وحسام فريد وأحمد مشهور، كما أن أبناء رجال الأعمال توارثوا حب النادى الأهلى عن آبائهم ومن بينهم سيف نجل صفوان ثابت، وعمر نجل جمال الجارحى، ومحمد نجل رجل الأعمال عمر الدماطى.
 
119960_660_32809301
 
 
الأمر يختلف بالنسبة لنادى الزمالك، قد يكون عدد كبير من رجال الأعمال يشجعون الأبيض إلا أن عدد قليل فقط هم من أعلنوا ذلك، وجاء على رأسهم رجال الأعمال محمد زكى السويدى، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، يفخر دائما بأنه أحد مشجعى القلعة البيضاء، ولا تخلو كتاباته على صفحته الشخصية على "فيس بوك" خارج الأحداث السياسية والاقتصادية من الحديث عن أخبار نادى الزمالك وتمنياته له بتحقيق نتائج طيبة فى المباريات، كما ينشر صورا للفريق على "فيس بوك" خلال احتفالاته.
 
 
ويتمتع السويدى، بروح رياضية حيث كتب على صفحته يوم 16 أكتوبر الماضى منشور يهنئ فيه النادى الأهلى بفوزه على الزمالك فى كأس السوبر قائلا: "أنا زملكاوى وأبارك للأهلاوية على الأداء العالى النهاردة.. وأنا راجع من أبوظبى قابلت فريق الأهلى على الطيارة وباركت لهم بنفسى".
 
 
كما كتب على صفحته عبارات حب فى نادى الزمالك منها: "أحلى حاجة فينا إحنا الزملكاوية أن إحنا بنحب الزمالك بجد"، مبروك لفريق الزمالك للأداء المشرف، زملكاوى وافتخر.. وأتمنى كل التوفيق للأهلى المصرى فى مباراة الغد.. أتمنى عدم تكرار التعليقات بعد هزيمة الزمالك المصرى ونتسامح".
 
رجل-الأعمال-أحمد-بهجت
 
ويبين السويدى، أنه من أصل عائلة زملكاوية ويكتب على صفحته: "الحمد لله ربنا نصرنا واخدنا الدورى والكأس.. من أحلى المفاجآت أنه نفس يوم ميلاد والدى الزملكاوى الكبير الله يرحمه.. مبروك لنا كلنا".
 
 
وتضم قائمة رجال الأعمال الذين يشجعوا النادى الأبيض، رجل الأعمال أحمد بهجت، الذى تردد عن دعمه لصفقات النادى، وعرض قبل ذلك إنشاء وإدارة قناة فضائية باسم النادى، وأيضا رجل الأعمال ممدوح عباس، والذى تولى رئاسة النادى، وتردد أنه أنفق نحو 40 مليون جنيه على فريق الكرة خلال فترة رئاسته.
 
 
كما تضم قائمة مشجعى قلعة ميت عقبة، من المسئولين بالبيزنس محافظا البنك المركزى على التوالى هشام رامز، وطارق عامر، الذى طرح اسمه من قبل لتولى منصبه الحالى رئيسا للنادى، وأيضا وزير الصناعة طارق قابيل نجل عبد اللطيف قابيل نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك الأسبق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة