تفاصيل الساعات الأخيرة قبل القمة 115.. زلزال أتشيمبونج في معسكر الزمالك.. قلق في الأهلي من ضياع النقاط الثلاث (فيديو)

الإثنين، 08 يناير 2018 05:29 م
تفاصيل الساعات الأخيرة قبل القمة 115.. زلزال أتشيمبونج في معسكر الزمالك.. قلق في الأهلي من ضياع النقاط الثلاث (فيديو)
اتشيمبونج
أحمد مسعود

يلتقي الأهلي مع منافسه اللدود الزمالك، علي استاد القاهرة اليوم الإثنين، في القمة 115 ضمن الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز.

وشهدت الساعات القليلة الماضية قبل القمة 115 العديد من الكواليس والأحداث التي زادت من التوقعات باشتعال المباراة حماسيا وبشكل مثير، "صوت الأمة" يرصد في السطور التالية أهم هذه الكواليس.

أهم هذه الأحداث كان الأزمة التي تفجرت منذ ساعات داخل معسكر الزمالك استعدادا لمباراة القمة، بعدما غادر الغاني اشيمبونج مهاجم الزمالك اعتراضا على استبعاده من قائمة المباراة.

أشيمبونج غادر المعسكر بعدما اعلن الجهاز الفني للزمالك استبعاده لصالح باسم مرسي مهاجم الفريق.

وأبدى الغانى بنجامين أشيمبونج مهاجم الزمالك، حزنه الشديد من استبعاده من قائمة الفريق الأبيض أمام الأهلى، فى المباراة المقرر لها مساء اليوم، فى الجولة السابعة عشر بالدورى الممتاز.

 
وقال أشيمبونج لبعض زملائه قبل مغادرته لمعسكر الزمالك:"أنا الهداف اللى مكاني جابوا إيه؟.. أنا هقعد في بيتنا أفضل مما حدث لي.. أنا مندهش تماماً من استبعادي ومش جاي الزمالك ليتم استبعادي بعد الصبر طويلا للعودة من الإصابة والمشاركة أساسياً".
 
 

واستبعد الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة إيهاب جلال كلا من محمد أشرف روقة  ومحمد رمضان ويوسف أوباما وصلاح عاشور ومحمد مجدي وأشيمبونج من قائمة الفريق لخوض مباراة القمة.

وضمت القائمة كلا من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف

خط الدفاع: حازم إمام وعلي جبر ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء ومؤيد العجان وأحمد مجدي وأحمد أبو الفتوح

خط الوسط: طارق حامد وأحمد توفيق ومحمود دونجا ومعروف يوسف وأحمد داودا و محمد الشامي وأحمد مدبولي وأيمن حفني ومحمد إبراهيم وأحمد رفعت

خط الهجوم: كاسونجو وباسم مرسي

وسيستبعد الجهاز الفني أربعة لاعبين أيضا قبل المباراة.

 

من جانبه حرص مجلس إدارة نادى الزمالك على تحفيز لاعبى الفريق الكروى بالتأكيد على صرف مكافآت خاصة حال تحقيق الفوز أمام الأهلى الليلة وحصد الثلاث نقاط.

وحرص إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك على التواجد فى معسكر الفريق استعدادا للقمة وأكد للاعبين مساندة الإدارة لهم وثقتهم فى قدرتهم على تحقيق الفوز ورصد مكافأة خاصة لهم حال حدوث ذلك.

علي الجانب الآخر.. خصصت وزارة الداخلية قوات الأمن، من أجل تأمين حافلة النادي الأهلي، من مقر إقامته بأحد فنادق مصر الجديدة، حتى الوصول لاستاد القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة.

وكثفت وزارة الداخلية قوات التأمين على بعثة الأهلي خوفا من احتكاك البعثة بجماهير نادي الزمالك.

وتوجه لاعبو النادي الأهلي لتناول وجبة الغذاء في مطعم الفندق الذي يشهد معسكر الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك، وظهرت علامات القلق على معسكر الأهلي فى ظل تخوف الجهاز الفني من ضياع الثلاث النقاط خاصة مع الصراع الشديد مع الإسماعيلي على صدارة الدوري.

وطالب مسئولو الأهلي ادارة الفندق باقتصار الوجبة على السلطة والمكرونة والفراخ المشوية مع الابتعاد عن أي اطعمة يتواجد بها دهون.

كما حرص خالد عبد العال مدير أمن القاهرة علي التواجد داخل ملعب ستاد القاهرة، للإشراف على الترتيبات الأمنية والخدمية قبل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في الوقت الذي يقوم الأمن بالتنسيق مع شركة الأمن الخاصة بتفتيش المدعوين الذين توافدوا علي الملعب حيث من المنتظر أن يحضر 400 فرد للمواجهة المرتقبة من جمهور الناديين.

من جانبه حرص طاقم الحكام الإيطالي المكلف بإدارة مباراة الأهلي والزمالك علي زيارة منطقة اهرامات الجيزة ظهر اليوم الاثنين، كما قاموا بعمل جولة بالسيارة في وسط القاهرة ومنطقة قصر النيل.

ويتوجه طاقم الحكام حاليآ لملعب ستاد القاهرة لإدارة مواجهة الأهلي والزمالك والتي تأتي ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري العام.

ومن المقرر أن يدير المباراة طاقم حكام إيطالى بقيادة الدولي ديفيد ماسا، ويعاونه فى إدارة اللقاء كل من أندرية كريسبو وفابيانو برتي مساعدان بينما يتولى مهام الحكم الرابع الحكم الرابع موريزيو ماريان بعد قرار الجبلاية بالغاء الحكم الإضافى "الخامس" بالقمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق