اليوم.. أتلتيكو مدريد يواجه لييدا في دور الـ16 بكأس إسبانيا

الثلاثاء، 09 يناير 2018 07:00 ص
اليوم.. أتلتيكو مدريد يواجه لييدا في دور الـ16 بكأس إسبانيا
اتلتيكو مدريد
أحمد مسعود

يخوض أتلتيكو مدريد مباراة إياب دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، أمام لييدا ايسبورتيو، اليوم الثلاثاء، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، آملا فى حصد بطاقة التأهل للدور ربع النهائى من البطولة، بعد أن كان قد فاز فى مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

التقى أتلتيكو مدريد مع لييدا ايسبورتيو، ثلاث مرات قبل اللقاء المنتظر بينهما اليوم، وحسم الفريق المدريدى لقاءين بالفوز "3-2 و4-0"، بينما انتهى لقاء واحد بالتعادل الإيجابى بنتيجة 1-1، لذا يعد الأتليتى هو المرشح الأقوى للفوز بمباراة اليومن والعبور للدور ربع النهائى من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وعلى صعيد أخر يبحث فالنسيا عن بطاقة التأهل للدور ربع النهائى من كأس ملك أسبانيا، فى مواجهته الصعبة أمام لاس بالماس، بإياب دور الـ 16 من البطولة، اليوم الثلاثاء، على ملعب ميستايا.

وتعد مواجهة فالنسيا مع لاس بالماس، فى مباراة اليوم، ذات صعوبة شديدة بالنسبة لصاحب الأرض، نظرا لكون مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابى بنتيجة 1-1، مما سيتوجب حسم لقاء اليوم مبكرا، من أجل الحصول على بطاقة التأهل للدور ربع النهائى من البطولة.

ورغم أن فالنسيا يقدم أداء مذهل منذ بداية الموسم الجارى بالدورى الإسبانى، ويتفوق كثيرا على لاس بالماس، حيث أنه يحتل المركز الثالث فى ترتيب الليجا، بينما يحتل لاس بالماس المركز الأخير فى ترتيب البطولة، إلا أن مباراة اليوم ستشكل ضغط كبير على أصحاب الأرض بسبب نتيجة مباراة الذهاب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة