جمال الإعلامية ريا أبي راشد على "الريد كاربت" (صور)

الإثنين، 08 يناير 2018 06:28 م
جمال الإعلامية ريا أبي راشد على "الريد كاربت" (صور)
الإعلامية ريا أبي راشد
كتبت شيماء جمال

تألقت المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد، بفستان أسود طويل من مصمم الأزياء الشهير طوني ورد، على The Red Carpet لحفل توزيع جوائز "جولدن جلوب"، للتغطية الإعلامية، وفقاً لما نشرتها عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الشهير بـ"إنستجرام".

كما أن ريا أبي راشد، البالغة من العمر 40 عاماً، شكرت منسق الأزياء اللبناني سيدريك شداد في تنسيق إطلالتها بالحفل، حيث أنها أجرت العديد من الحوارات مع أفضل ممثلى هوليوود، وعلى سبيل المثال جيسيكا بيل، شارون ستون، بينلوبي كروز، شيلين وودلي، ناتالي بورتمان، ميشيل ويليامز، توني شلهوب، داكوتا جونسون، سيباستيان ستان، دينزل واشنطن، هيو جاكمان، ميريل ستريب، كاترين زيتا جونز، كما حصدت أيضاً الفائزين بجوائز جولدن جلوب.

وامتاز إطلالة ريا بالبساطة والأناقة والشياكة، وتألقت بجمال طبيعتها العربية، إلا أضفى على جمالها تسريحة شعرها المنسدل، وصاغت بزوج من الأقراط ذات شكل الفراشة، بالإضافة إلى ساعة فضية اللون، وشاركت نجمات هوليوود بزيها الأسود، رافضة التحرش الجنسى.

الجدير بالذكر أن ريا ابي راشد شاركت الفانز لحظات احتفالها بنهاية العام عبر صورة لها مع ابنتها لولا، والتي تعتبر المرة الأولى التي تكشف فيها عن بعض ملامح ابنتها بعد عام من ولادتها، وهو ما جعل متابعيها يتفاعلون معها ويبدون اعجابها بصغيرها وجمالها رغم اخفاء ريا للنصف الآخر من وجهها.

جمال الإعلامية ريا أبي راشد على The Red Carpet   (1)
 
جمال الإعلامية ريا أبي راشد على The Red Carpet   (3)
 
جمال الإعلامية ريا أبي راشد على The Red Carpet   (4)
 
جمال الإعلامية ريا أبي راشد على The Red Carpet   (6)
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة