اليوم.. بدء إجراءات الترشح لعمادة 4 كليات بجامعة سوهاج

الثلاثاء، 09 يناير 2018 06:00 ص
اليوم.. بدء إجراءات الترشح لعمادة 4 كليات بجامعة سوهاج
جامعة سوهاج- أرشيفية

أعلن الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، عن فتح باب الترشيح على منصب العميد، لأربع كليات بالجامعة وهي «الطب والآداب، والآثار، والألسن»، وذلك بداية من يوم 9 يناير الجاري. 
 
وأوضح رئيس الجامعة أن الجدول الذمني لعملية الترشيح، لمنصب العميد بتلك الكليات، سوف يسير على النهج التالي، فيبدأ البرنامج يوم 9 يناير 2018، بإقرار الجدول الزمني، والإعلان عن خلو منصب عميد الكلية، والإعلان عن فتح باب الترشيح لمنصب العميد، على أن يكون يوم 13يناير هو موعد فتح الترشيح على منصب العميد، وسيتم تلقى الطلبات في الفترة من 11 صباحا إلى 2 ظهرا، بمقر أمانة اللجنة بمكتب رئيس الجامعة.
 
وأضاف عزيز أن باب الترشح سيتم غلقه يوم 18 يناير من نفس الشهر في تمام الساعة 3 عصرًا، أما يوم 20 يناير فسيتم فحص أوراق المتقدمين، وإعلان القائمة المبدئية للمرشحين، على أن يتم تلقى الطعون على المرشحين يوم 21 يناير حتى الساعة 2 مساءً، وتجتمع اللجنة يوم 22 من ذات الشهر للبت في الطعون المقدمة، وإعلان القائمة النهائية للمرشحين. 
 
وأشار رئيس الجامعة إلى أنه سيتم إعلان الجدول الزمني لعرض المرشحين لبرامجهم يوم 23 يناير الجاري، على أن تبدأ إجراءات اختبار أفضل 3 مرشحين من المتقدمين على منصب العميد لكل كلية، تمهيدًا لرفعهم إلى رئيس الجامعة يوم 10 فبراير 2018.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق