وزير القوى العاملة: خطة متكاملة لتحقيق التوازن بين العمال وأصحاب الأعمال لزيادة الإنتاج (صور)

الثلاثاء، 09 يناير 2018 12:45 م
وزير القوى العاملة: خطة متكاملة لتحقيق التوازن بين العمال وأصحاب الأعمال لزيادة الإنتاج (صور)
وزير القوى العاملة محمد سعفان خلال زيارته لمحافظة البحيرة

أكد وزير القوى العاملة محمد سعفان، خلال زيارته لمحافظة البحيرة، أن العمال هم الركيزة الأساسية لبناء ونهضة الاقتصاد المصري، وهم في مقدمة المواطنين المدافعين عن هذا الوطن في مواجهة المؤامرات التي تحاك ضده خاصة الإرهاب، الذي يريد إسقاط الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن هناك خطة متكاملة لتوفير بيئة صحية لتحقيق التوازن بين العمال وأصحاب الأعمال من أجل زيادة الإنتاج وتحقيق الاستقرار.

وأوضح وزير القوى العاملة، أن هناك حزمة من التشريعات الجديدة جارى التشاور حولها لتغيير منظومة العمل في مصر إلى الأفضل ومنها قانون العمل، لافتا إلى أنه جارى إصدار اللائحة التنفيذية لقانون التنظيمات النقابية الذي تم إقراره مؤخرًا وذلك لتقديم الرعاية الاجتماعية للعمال ورفع مستواهم الاقتصادي.

جاء ذلك خلال أعمال مبادرة "مصر أمانة بين ايديك" بمركز كفر الدوارالتي نظمتها مديرية القوى العاملة بالبحيرة بالتعاون مع صندوق التمويل والتدريب بوزارة القوى العاملة والتي تهدف إلى تنفذها مديرية القوى العاملة على مدار ثلاثة أيام إقامة حوار مجتمعي بين العمال وأصحاب الأعمال من أجل توفير علاقة متوازن بينهما.

شارك في أعمال المبادرة اللواء مجدي عناني السكرتير العام لمحافظة البحيرة ومحمد عيسى رئيس الإدارة العامة للقوى العاملة وإبراهيم الخطيب وكيل وزارة القوى العاملة بالبحيرة وعبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج بكفر الدوار.

3 وزير القوى العاملة خلال زيارته فى الملتقى
 

 

5 جانب من الملتقى العمالى بالبحيرة
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة