"الخشت" يكشف نتيجة الامتحانات بـ"الكوميكس".. "أحلي رئيس جامعة دا ولا ايه"

الثلاثاء، 09 يناير 2018 02:00 م
"الخشت" يكشف نتيجة الامتحانات بـ"الكوميكس".. "أحلي رئيس جامعة دا ولا ايه"
محمد عثمان الخشت
ريم محمود - مروة حسونة

قام الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، بعمل منشور علي صفحته الشخصية أمس علي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" يداعب من خلاله طلاب جامعته ببعض "الكوميكس"، وقائلا خلال منشوره :" ولادي وبناتي طلاب جامعة القاهرة، تشير عينات التصحيح الأولية للمواد التي تم امتحانها حتى يوم قبل أمس إلى ارتفاع نسب النجاح والتقديرات عن الأعوام الماضية، هانت، ثق في نفسك، سيبك من الشائعات"، ووضع رئيس الجامعة مع منشوره بعض الصور المضحكة ويأتى ذلك علي غرار ما كان يفعله الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة السابق حيث كان قريب من الطلاب ويتناقش ويضحك معهم عبر تعليقات الفيس بوك.

وتفاعل عدد كبير من الطلاب بجامعة القاهرة مع منشور الدكتور الخشت، والتي جاءت على النحو التالي:

طالبة لـ"الخشت" : أحلي رئيس جامعة دا ولا ايه

قالت أحد الطالبات لرئيس جامعة القاهرة خلال التعليقات، إنه أفضل رئيس جامعة: "أحلي رئيس جامعة والله أنا بحسد الطلاب والعاملين في جامعة القاهرة عليك"، وهو ما جعل البعض يعلق من جامعات أخري مثل دكتور من جامعة كفر الشيخ قائلا لها: "إحنا كمان بنحسدهم والله".

حال نتيجة الطلاب لا تفرق عن حال نتيجة الزمالك

في أحد التعليقات المضحكة قال أحد الأساتذة ردا علي رئيس جامعة القاهرة: "هههههههه حلوه النتيجة جدا كده مايفرقوش عن حال الزمالك"، وقد كان رد الخشت عليه: "إيه دا سياتك طلعت أهلاوي، سوف يتم إتخاذ اللازم".

رئيس الجامعة يستجيب لمطالب أحد الطلاب

وعلق أحد طلاب الجامعة علي المنشور الخاص بـ"الخشت" طالبا منه بعض التديلات في درجات الرأفة، وقد استجاب رئيس الجامعة علي الفور قائلا له: "هيحصل يلا ذيع"، وقد كان رد الطالب عليه: "والله إنت طلعت أجدع من أبويا".

وقد أشاد أساتذة الجامعة بأسلوب الخشت مع الطلاب حتي قال أحدهم: "أنا حاسس إني قاعد في بيت عيلة مصرية جميلة.. جميلة بروحها وتواصلها واحترامها ومناقشتها الأسرية.. بارك الله فيك دكتور محمد عثمان الخشت المحترم جدا والأنيق جدا كما عرفناه ولا يزال".

وفي ذات السياق وجه رئيس الجامعة بعض النصائح للطلاب الذين يمتنعون عن المذاكرة قائلا لهم: "روحوا ذاكروا مع أصحابكم أو أدخلوا سينما.. بجد هترجع تلاقي قدرتك علي المذاكرة عالية".

11
 

 

22
 

 

33

 

44
 
55

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة