إحاله ميكانيكي قتل جاره إلى الجنايات

الثلاثاء، 09 يناير 2018 01:32 م
إحاله ميكانيكي قتل جاره إلى الجنايات
منال عبداللطيف

أمرت النيابة العامة بإحالة ميكانيكي قتل جاره بسبب مشاجرات بين والدة زوجة المجني عليه، ووالدة المتهم على إزالة بسطح العقار الذى يسكنوه للمحاكمه الجنائية بعدما وجهت للمتهم تهمه القتل العمد.

 كانت النيابة استمعت النيابة إلى صلاح زكي، والد المجني عليه، والذى قال، إن نجله أحمد  له 3 أبناء، الأولى كريمة عمرها 4 سنوات، وروقة 3 سنوات، وعصام 8 شهور، وإنه علم بوجد خلافات عائلية بين أهل زوجة نجله، المتوفى و جيرانها ، وأنه وقت الواقعة كان فى عمله واتصلوا بالمجنى عليه لفض هذا الخلاف بينهم فتوجه إليهم وعند وصوله قام المتهم برفع سلاح أبيض عبارة عن مطواة.

  البداية كانت ببلاغ لقسم شرطة البساتين، من الأهالى، بمقتل أحمد صلاح 25 سنة، إثر إصابته بطعنات نافذة بالجانب الأيمن من الصدر، وبالانتقال إلى محل الواقعة، تبين من التحريات، نشوب مشاجرة كلامية بين والدة زوجة المجنى عليه والدة الجانى ،بسبب بناء غرفة أعلى سطح العقار مسكنهم وإزالة حظائر الطيور خاصة المجنى عليه، وتطورت المشاجرة، وقام على إثرها " المتهم علي ز ٢٧ سنة ميكانيكى، بطعن جاره بسلاح أبيض عدة طعنات .

 وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهم، وعثر بحوزته على السلاح المستخدم، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق