مسئول يمنى يطالب المجتمع الدولى لوقف اعتداءات الحوثيين على الأطفال والمدارس

الثلاثاء، 09 يناير 2018 02:00 م
مسئول يمنى يطالب المجتمع الدولى لوقف اعتداءات الحوثيين على الأطفال والمدارس
وزير الاعلام اليمنى
وليد نصر

دعا وكيل وزارة الإعلام اليمنية صالح الحميدى، المجتمع الدولى بالتحرك سريعا لوقف اعتداءات ميليشيات الحوثى على الأطفال والنساء والمدارس فى العاصمة اليمنية صنعاء.
 
نقلت قناة (سكاى نيوز) الإخبارية، اليوم الثلاثاء،عن الحميدى، أن المخزون البشرى للميليشيات أصبح ضحلا؛ لذلك لجأوا إلى الأطفال لتجنيدهم فى ساحات القتال، مشيرا إلى أن ميسليشات الحوثى تجردت من كل الأخلاقيات، ولا استبعد أن يلجأوا للزج بالنساء فى ساحات القتال.
 
وأشار المسئول اليمنى إلى أن تهديدات الحوثيين بوقف الملاحة وإطلاق صواريخ على المملكة العربية السعودية مجرد فزاعة؛ لكى يقولوا للعالم إنهم ما زالوا أقوياء، والدعم الإيرانى مستمر لهم، مؤكدا أن هذه الميليشيات فقدت كل شيء، وأنها فى حالة انهيار بعد تضييق الخناق عليها فى كل الاتجاهات.
 
وأكد الحميدى أن هناك تحركات للقبائل اليمنية ضد هذه الميليشيات فى صنعاء، مشددا على قدرة الجيش الوطنى اليمنى على تحرير العاصمة اليمنية.
 
وكان مسلحون من ميليشيات الحوثى قد اعتدوا على معلمات مدرسة صرواح فى العاصمة اليمنية صنعاء بعد محاولة اقتحام المدرسة لإجبار الطلاب على الانضمام إلى معسكرات التجنيد الإجباري، والزج بهم إلى ساحات القتال.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة