نائبة "مستقبل وطن" تزكى السيسي لولاية ثانية.. وتؤكد: دعمه واجب وطنى

الثلاثاء، 09 يناير 2018 04:06 م
نائبة "مستقبل وطن" تزكى السيسي لولاية ثانية.. وتؤكد: دعمه واجب وطنى
النائبة سحر صدقى
مصطفى النجار

وقعت النائبة سحر صدقى،أمينة لجنة المرأة بحزب مستقبل وطن،وأمينة سر لجنة الشئون العربية بمجلس النواب،اليوم الثلاثاء،استمارة تزكية الرئيس عبد الفتاح السيسي، للترشح لانتخابات الرئاسة،بحسب القانون 22 لسنة 2014، بشأن الإنتخابات الرئاسية، لخوض السباق الذي ينطلق أواخر مارس المقبل، و بحسب الجدول الزمني الذي أعلنته الهيئة الوطنية للإنتخابات أمس.
 
وأكدت النائبة سحر صدقى،علي دعمها وتأييدها للرئيس السيسي،متابعة "أقل شي تعمله المراة المصرية من أجل الحفاظ علي المكتسبات التي حصلت عليه خلال فترة تولي الرئيس السيسي، لم تحصل عليها من قبل.
 
وأشارت أمينة سر لجنة الشئون العربية بمجلس النواب،إلى حفاظ الرئيس السيسي علي دور المراة المصرية وتشجعيها وليس بشكل معنوي ولكن بشكل عام، بتمكين المراة في إعطاء وظائف ومناصب هامة.
 
وأوضحت "صدقى" علي تقليد المرأة مناصب قيادية في الدولة مثل الوزارات والهيئات والمؤسسات العامة، يعتبر تقدير الرئيس السيسي للمرأة في العمل والمشاركة في الحياة السياسية
 
وأكدت أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن،علي دعم القيادة السياسية في المرحلة الحالية واجب وطني علي الانجازت التي قام بها الرئيس خلال الفترة الماضية.
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة