اخبار الزمالك اليوم الاربعاء 10 / 1 / 2018.. إيهاب جلال يرفض عرض رباعي الزمالك للبيع

الأربعاء، 10 يناير 2018 03:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الاربعاء 10 / 1 / 2018.. إيهاب جلال يرفض عرض رباعي الزمالك للبيع
ايهاب جلال
أحمد مسعود

 

 

 

اخبار الزمالك اليوم الاربعاء 10 / 1 / 2018، حيث شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث كان علي رأسها إيهاب جلال يرفض عرض رباعي الزمالك للبيع.

 


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الزمالك اليوم الاربعاء 10 / 1 / 2018..

 

اخبار الزمالك اليوم.. عقد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق قبل تدريب اليوم، للحديث معه بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة القمة الأخيرة بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم باستاد القاهرة.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. رفض إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرار مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء بعرض رباعي الفريق علي جبر وباسم مرسي وحازم إمام وأحمد الشناوي للبيع.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. رحب المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، بانضمام اللاعب حمدي النقاز الظهير الأيمن للمنتخب التونسي، لصفوف الفريق الأبيض خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. أكد هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك، أنه حزين على الحال الذي وصل له فريق كرة القدم، وتراجع النتائج بشكل محزن لكل مشجعي القلعة البيضاء.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. رفض نادي الزمالك رسميا تسديد مستحقات محمود فتح الله لاعب الأبيض السابق والبالغة 6.5 مليون جنيه.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. اعتذر أحمد الشناوى، حارس مرمى الزمالك، عن هزيمة فريقه أمس أمام الأهلي في القمة 115، بثلاثية نظيفة، مشددا علي أن الفريق لم يكن فى أفضل حال والتوفيق كان بعيدًا عن اللاعبين، مشيرًا إلى أنه لم يحزن من تصريحات الجمهور أو قرار رئيس النادى بعرضه للبيع.

 

 

الزمالك يفسخ عقد السوري علاء الشبلي بالتراضي

اخبار الزمالك اليوم.. أعلن إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة الزمالك، والمشرف على الكرة بالنادي، فسح عقد اللاعب السوري علاء الشبلى، بالتراضى بين الطرفين.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. حرص أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، على إجراء اتصال هاتفي، اليوم الثلاثاء، بإيهاب جلال، المدير الفنى للفريق الأبيض، تأكيدا على دعمه ومساندته له، متمنيا له التوفيق فى مهمته مع الفريق، وتحقيق نتائج جيدة خلال المرحلة المقبلة.

 

 

 

 
تعليقات (1)
الكابتن ايهاب جلال
بواسطة: عبدالوارث غريز
بتاريخ: الأربعاء، 10 يناير 2018 02:16 م

ربنا يوفقك فى تدريب الزمالك وان شاء الله تعالى سوف تفوز فى المباريات القادمه زمالكاوى غير متعصب

اضف تعليق