اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 10 / 1 / 2018.. الإسماعيلي يعود لقمة الدوري بثلاثية في النصر

الأربعاء، 10 يناير 2018 01:00 ص
اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 10 / 1 / 2018.. الإسماعيلي يعود لقمة الدوري بثلاثية في النصر
الاسماعيلي والنصر
أحمد مسعود

اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 10 / 1 / 2018، حيث شهدت الرياضة المصرية العديد من الأحداث كان علي رأسها الإسماعيلي يعود لقمة الدوري بثلاثية في النصر.

فوز الإسماعيلي علي النصر 3 / 2 وتربعه علي جدول ترتيب الدوري في الدور الأول.


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 10 / 1 / 2018
 

الإسماعيلي يتصدر الدوري في الدور الأول بعد فوزه بثلاثية على النصر

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. أنهى الإسماعيلي الدور الأول من الدوري المصري في صدارة ترتيب جدول المسابقة بعد الفوز على النصر بنتيجة 3 / 2 في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة ضمن الأسبوع الأخير للدور الأول.

 

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. اعتذر أحمد الشناوى، حارس مرمى الزمالك، عن هزيمة فريقه أمس أمام الأهلي في القمة 115، بثلاثية نظيفة، مشددا علي أن الفريق لم يكن فى أفضل حال والتوفيق كان بعيدًا عن اللاعبين، مشيرًا إلى أنه لم يحزن من تصريحات الجمهور أو قرار رئيس النادى بعرضه للبيع.

 

طلائع الجيش يفوز على الأسيوطي 2 / 1 وينهي الدور الأول في المركز الثامن

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. حقق فريق طلائع الجيش فوزا مهما علي نظيره الأسيوطي بهدفين مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد الدفاع الجوى ضمن الجولة الـ17 والأخيرة للدور الأول بالدوري الممتاز.

 

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. وصلت منذ قليل، بعثة فريق النادي الاهلي إلي الإمارات، تمهيداً لخوض مباراة السوبر المحلي أمام المصري في السادسة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

 

تسريب للاعبي الأهلي يسخرون فيه من الزمالك و"جلال" و"الشناوي" 

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تسريب فيديو يظهر فيه بعض لاعبي الأهلي يسخرون من هزيمة الزمالك أمام الأحمر 3 / 0 في القمة 115.

 

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. أكد الدكتور مجدى باز، رئيس الجهاز الطبى للإسماعيلى، أن اللاعب دييجو كالديرون، المحترف الكولومبى فى صفوف الإسماعيلى، يعانى من جزع فى الرباط الداخلى للركبة.

 

المقاولون يعبر إلي ربع نهائي كأس مصر علي حساب المقاصة بركلات الترجيح

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. صعد نادي المقاولون العرب لدور الـ8 من كأس مصر بعد فوزه علي نظيره مصر المقاصة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم علي ملعب المقاولون العرب ضمن دور الـ16 للبطولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق