صلاح حسب الله: اختياري متحدثا باسم البرلمان لم يأت لكتم أصوات النواب

الأربعاء، 10 يناير 2018 09:43 ص
صلاح حسب الله: اختياري متحدثا باسم البرلمان لم يأت لكتم أصوات النواب
صلاح حسب الله

أكد الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمى باسم مجلس النواب أن وجود متحدث للمجلس جاء لملء حالة فراغ من الممكن لو تم إغفالها تستغل لنشر أخبار ومعلومات غير صحيحة عن المجلس ودوره التشريعى والرقابي، نافيا مجددا أن يكون اختياره لهذا المنصب جاء من أجل كتم أصوات النواب مع وسائل الإعلام.

وقال حسب الله، فى تصريح خاص لقناة "إكسترا نيوز" اليوم الأربعاء "إنه لم يأت لكتم أصوات أعضاء المجلس"، مؤكدا أن الدستور والقانون كفل لأى عضو مجلس نواب أن يقول رأيه فى أى موضوع لانه يعبر عن جموع الشعب وليس معينا أو موظفا بل منتخبا.

وأوضح أن رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال أكد حق كل نائب فى أن يقول رأيه فى أى موضوع أو قضية أو مشروع قانون مثار داخل المجلس، لافتا إلى أن توقيت إعلان اختيار متحدث باسم مجلس النواب جاء لإزالة حالة الضبابية بشأن بعض الأخبار المتداولة عن المجلس وبعض المعلومات التى ثبت أنها ليس لها أى أساس من الصحة.

وأشار إلى أن وجود متحدث رسمى لمجلس النواب جاء لإقامة جسر من التواصل الفعال والحقيقى مع وسائل الإعلام بمختلف أنواعها، مؤكدا أن الهدف هو وصول المعلومة والخبر عن المجلس كما هى دون تحريف أو تشويه.

ووعد المتحدث باسم مجلس النواب أن يقدم هدية للمواطن خلال شهر بشأن قانون الإجراءات الجنائية حيث يتم مناقشته فى البرلمان، موضحا أن قانون الإجراءات الجنائية سيراعى مصالح المواطنين فى المقام الأول دون الإخلال بالقانون والدستور.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق