صحيفة إنجليزية: ريال مدريد يأمل في إقناع محمد صلاح بارتداء قميص "الملكي"

الأربعاء، 10 يناير 2018 10:31 ص
صحيفة إنجليزية: ريال مدريد يأمل في إقناع محمد صلاح بارتداء قميص "الملكي"
محمد صلاح- نجم ليفربول
أسماء عمر

ستكون مهمة نادى ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، صعبة للغاية حسبما ذكرت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية.
 
وقالت الصحيفة، إنه "من غير المرجح أن يوافق يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول، على رحيل أياً من نجوم الفريق وأبرزهم محمد صلاح، بعد انتقال البرازيلى فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مقابل 160 مليون يورو.
 
وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد يأمل فى إقناع محمد صلاح الذى يحتل المركز الثانى في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفاً بارتداء قميص الفريق الملكى بداية من الموسم المقبل.
 
وذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية فى وقت سابق، أن نادى ريال مدريد يعتزم التعاقد مع محمد صلاح الصيف المقبل فى صفقة قياسية، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى بات يتصدر أهداف النادى الملكى فى سوق الانتقالات.
 
وأضافت الصحيفة، أن "تقدم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما فى العمر، بالإضافة إلى الإصابات العديدة التى تعرض لها جاريث بيل، التى أثرت بالسلب على مستواه، دفع ريال مدريد للتفكير جدياً فى التعاقد مع محمد صلاح.
 
واصلت الصحيفة حديثها عن رغبة ريال مدريد فى التعاقد مع النجم المصري، وقالت: "الريال يرى أن محمد صلاح لاعب جيد للغاية وسيشكل إضافة قوية لهجوم الفريق الملكي".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة