مصطفى فتحي خارج حسابات التعاون السعودي حتى نهاية الموسم .. أعرف السبب

الأربعاء، 10 يناير 2018 12:11 م
مصطفى فتحي خارج حسابات التعاون السعودي حتى نهاية الموسم .. أعرف السبب
مصطفى فتحى
أسماء عمر

كشفت صحيفة "الجزيرة" السعودية، أن الجناح المصرى مصطفى فتحى، سيكون خارج حسابات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفنى لنادى التعاون السعودى حتى نهاية الموسم.
 
وقالت الصحيفة إن التعاون عانى من كثرة غياب مصطفى فتحى بسبب الاصابات المتكررة التي تعرض لها هذا الموسم وإبتعاده عن المشاركة مع الفريق فى الكثير من المباريات، على الرغم من تأثير اللاعب فى المباريات التى شارك فيها حيث سجل 5 أهداف وصنع "هدفين" وهو رقم كبير بالنظر إلى المباريات القليلة التى شارك بها.
 
وتأكد غياب مصطفى فتحى عن الملاعب لمدة 3 أسابيع بسبب الاصابة التي تعرض لها فى الركبة خلال مشاركته بمباراة التعاون وضمك ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والتى انتهت بخسارة التعاون.
 
وسبق وأن غاب مصطفى فتحى عن الملاعب نحو 3 أشهر بسبب إصابة تعرض لها في الركبة الموسم الحالي.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن غياب مصطفى فتحى عن الملاعب لمدة 3 أسابيع قادمة دفع الجهاز الفني للفريق للأبقاء على المهاجم السيراليوني كمارا مؤقتاً حتى إيجاد البديل المناسب.
 
ويستعد فريق التعاون المحترف ضمن صفوفه الثلاثي المصري عصام الحضرى وعماد متعب ومصطفى فتحى لمباراة "ديربي القصيم" أمام الرائد المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمود شيكابالا المحدد لها بعد غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري السعودي.
 
ويحتل التعاون المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 20 نقطة، بينما يحتل الرائد المركز الرابع عشر والأخير برصيد 12 نقطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق