في عيد ميلادها.. سميرة سعيد قاهرة الرجال (فيديو)

الأربعاء، 10 يناير 2018 03:00 م
في عيد ميلادها.. سميرة سعيد قاهرة الرجال (فيديو)
سميرة سعيد
هدير مصطفى

تحتفل اليوم النجمة سميرة سعيد بعيد ميلادها، فهي من مواليد 10 يناير 1958.
 
استطاعت "الديفا" على مدار عشرات السنوات أن تعايش جمهورها لمواقف كثيرة في حياته من خلال أغانيها، وخاصة المرأة "المجروحة"، فهي صوتها دائما، للتعبير عنها في المواقف التي تتعرض فيها للجرح أو الخيانة أو الانفصال.
 
لمعت سميرة سعيد في الثمانينيات وتحديدا في 1986 من خلال أغنيتها الشهيرة "جاني بعد يومين" التي كانت ضمن ألبوم غنائي، وكانت تحكي فيها عن قصتها مع شخص أحبته، وجاء لها ليحكي عن ارتباطه بأخرى مما تسبب لها في جرح كبير.

 

تعرض الرجل لسخرية أخرى من سميرة سعيد في أغنية "ضحكتنى" التي كانت ضمن ألوم "يوم ورا يوم" وتم إصداره في 2002، وتسخر فيها الديفا من الرجل في هذه الأغنية عندما صارحها بحبه قائلة: "بتحبنى؟. ضحكتني"، كان فين بقى حبك لما احتجت لحضنك وأنت بعيد، كان فين بقى قلبك وأنت فايتلي القلب في نار ووحيد".

 

 

"أنا مش عايزة أتعذب تاني".. كانت كلمات أغنيتها التي قررت فيها أنها لن تعيش مع حبيبها مجددا كي لا تتعرض لما كان يفعله مجددا، في خطوة جريئة، اتخذت قرارها على الرغم من حبها له.

 

 

وفي نفس ألبوم " يوم ورا يوم " غنت الديفا "الله يسهلك الله يسهلك يالللى صغرت في عنيا، أنت بس اللى خسرت أما جيت يوم عليا، الله يسهلك من النهارده أنت زى اللى راح ولا أثرت فيا، بهذه الكلمات ودعت سميرة سعيد حبيبها ولكن على طريقتها الخاصة.

 

وأخيرا، قررت سميرة سعيد، أن تؤكد على فكرتها عن الرجال، حيث غنت "محصلش حاجة"، والتي أطلقتها في ألبومها الأخير"عايزة أعيش"، وحققت نجاحا كبيرا، وتحكي عن قصة الحب التي تخلت عنها دون أدنى مشكلة: "وأديني سيبته وشوفت أهو محصلش حاجة، والوضع فعلا ما اختلفش في أي حاجة، باكل واضحك بشتغل وأعمل كل حاجة لأ لأ مش زعلانة وكئيبة".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق